“روتانا كلاسيك” أجدد المنضمين إلى باقة قنوات روتانا

“روتانا كلاسيك” أجدد المنضمين إلى باقة قنوات روتانا

- ‎فيبرامج وتلفزيون
24
0

تستمر شبكة قنوات روتانا التي تضمّ شاشات روتانا المختلفة و الـ “ال بي سي الفضائية اللبنانية” بالتوسّع لإرضاء أذواق مشاهديها العرب المنتشرين في الدول العربية ودول الإغتراب. ففي الـ15 من مايو تنطلق شاشة “روتانا كلاسيك” المتميزة بمضمونها المنوّع بين الأعمال العربية والغربية.

فروتانا التي تمتلك أكبر باقة قنوات عربية و أكبر مكتبة فنية في العالم العربي، تمتلك ايضاً حقوق بث أبرز الإصدارات العالمية ومنها أيضاً الكلاسيكية  التي طبعت ذاكرة أجيالاً بكاملها . لذا، وحرصاً منها على تقديم الأفضل دوماً، تنضم إلى شبكة قنوات روتانا شاشة يتنوّع مضمونها بتنوّع هذه المكتبة الضخمة، إذ سيتابع المشاهدون عبرها أبرز حفلات عمالقة الفن العرب منهم السيدة فيروز والسيدة أم كلثوم وأشهر الحفلات الغنائية الغربية، بالإضافة إلى أبرزالكليبات الكلاسيكية. كما تبث القناة اقوى المسلسلات الكلاسيكية العربية منها ليالي الحليمية ومدرسة المشاغبين والأجنبية المدبلجة كديناستي ودالاس، بالإضافة إلى أضخم انتاجات الأفلام  الهوليودية والعربية والعالمية الكلاسيكية. كما تبث القناة أيضاً أفضل وأقوى الأفلام الوثائقية التي تتناول سير أشخاص غيروا وجه التاريخ كل في مجاله.

وبهذا تكون قناة “روتانا كلاسيك” التي ستطلّ في الـ15 م مايو أول شاشة ضمن قنوات روتانا تقّدم مضمون شامل ومتنوّع بين فنون عدة كالطرب والمسلسلات والأفلام إرضاءً لثقافة المشاهد العربي الواسعة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء