قناة الآن تستقبل شهر رمضان الكريم

قناة الآن تستقبل شهر رمضان الكريم

- ‎فيبرامج وتلفزيون
28
4

باطلاق برنامج الأسرة السعودية “ستديو الآن”

خبر عاجل

تستقبل قناة الآن شهر رمضان الكريم باطلاق برنامجها الحواري الجديد “ستديو الآن” وذلك في أطار جهودها لمتابعة القضايا الاجتماعية والفكرية للمجتمع السعودي ومناقشة تفاصيل حياته اليومية واهتماماته بمنظور سعودي.

يجمع برنامج ستديو الآن” الأسرة السعودية حول طاولة واحدة ليناقش كل ما جديد. يضم فقرات متنوعة ومواضيع متعددة يتناولها البرنامج بأسلوب ممتع وتفاعلي يثري حياة المشاهد ويواكب اهتمامته. يناقش ستديو الآن في فقرته الاولى احداث الساعة السعودية منها وغير السعودية ولكن دائماً بمنظور سعودي يعكس تفاعل هذا الشارع وتعاطيه مع الحدث.

 خصص البرنامج فقرة خاصة للصحافة والاقلام السعودية التي تعكس نبض الشارع المحلي وقضاياه اليومية، حيث يتم اختيار أحد المواضيع التي تجذب اهتمام الرأي العام ويتم تسليط الضوء عليها باستضافة الصحفي للتعليق على ما كتبه. كذلك يتضمن البرنامج سلسلة من التقارير المصورة والتغطيات المباشرة من قلب المملكة. 

يعتبر البرنامج نافذة تطل من خلالها المرأة السعودية على العالم لتطرح قضاياها واهتماماتها اليومية والثقافية والاجتماعية كما يفرد البرنامج فقرة خاصة تهتم بالأسرة ومشاكلها وصحتها مقدماً الارشاد والنصيحة من خلال الاتصال المباشر مع اصحاب الاختصاص.

يهدف البرنامج الى مواكبة نبض الحياة في السعودية ليس لنقل الحدث للمشاهد فحسب بل ليكمل الصورة امامه كونه جزء لا يتجزأ من الحدث.

يعرض ستديو الآن من السبت الى الاربعاء في منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة الآن خلال شهر رمضان المبارك.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى