رامي عياش قريباً الى القفص الذهبي

رامي عياش قريباً الى القفص الذهبي

- ‎فيبرامج وتلفزيون
46
1

 

في حلقة مختلفة اللون يستضيف برنامج “أميرة” على قناة “الآن” نجم البوب اللبناني “رامي عياش”، صاحب الكاريزما المتوهجة والصوت القوي الشفاف الذي يملك قدرة مستمرة على مفاجأة الجمهور بأغنيات استثنائية. تعرض الحلقة في يوم الأثنين الموافق 29-3-10، الساعة 20:15 مساءً بتوقيت بيروت و 21:15 بتوقيت  المملكة العربية السعودية.

 

يتناول البرنامج بدايات رامي المبكرة في عالم الفن، الحب والارتباط واختياره لفتاة من قلب الجبل اللبناني، ويكشف عن ارائه حول زواج الفنان وهل يتأثر بوجود عدد هائل من المعجبات من حوله. تكشف مجريات الحلقة عن الكثير من أسرار شغفه وارتباطه بالمغرب وأسباب رعايته للمواهب الغنائية هناك. وتذهب مقدمة البرنامج الاعلامية أميره الفضل إلى أبعد من ذلك بالتعرف على مشاركات رامي في  ميدان العمل الإجتماعي الإنساني، عبر تأسيس جمعية تُعنى بالأطفال المصابين بالسرطان.

ومن ضيوف أميرة ايضاً في هذه الحلقة  المخرجة السعودية ياسمين صائب التي تحكي عن رحلة الاغتراب التي لازمتها طوال مسيرة حياتها العملية والدراسية. كذلك تشير إلى أسلوب حياتها المختلف، كونها أول مخرجة تلفزيونية سعودية تعمل خارج حدود وطنها وحبها لقيادة الدراجات النارية.

وضمن مبادرات برنامج أميرة ومحاولاته في التعرف على القصص الملهمة يستقبل، أسرة السيد عصام  أبو طويلة والذي يناقش العلاقة الانسانية التي تنشأ بين واهب الأعضاء والشخص الذي تم انقاذ حياته، ومفارقات أن يكون الخبر المفجع لأسرة مبعثاً للأمل لدى أخرى، وهل يخفف ذلك من وطأة الغياب والشعور بالحزن لدى ذويهم.

يمثل برنامج أميره منبراً لطرح قضايا المرأة ويهدف البرنامج إلى تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن. ويسعى أيضاً إلى التأثير بصورة عميقة في المجتمع من خلال القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف. يجمع البرنامج في فقراته المتنوعة بين الترفيه، عرض القصص الملهمة، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار، إلى جانب ذلك يستضيف “أميرة” أهم النجوم في الوطن العربي ليضيء على الجوانب الانسانية في حياتهم.

موعد البرنامج :كل أثنين الساعة 20:15 مساءً ويعاد الثلاثاء 15:15 مساءً بتوقيت بيروت

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق