ريم حنّا تردّ على أحلام مستغانمي للمرة الأولى في ” ب بيروت”… وهذا ما قالته!

ريم حنّا تردّ على أحلام مستغانمي للمرة الأولى في ” ب بيروت”… وهذا ما قالته!

- ‎فيبرامج وتلفزيون
46
2

في الليلة الأخيرة من “ليالي رمضان ب بيروت”، وقبل الإنطلاق بسهرات العيد التي تستمر حتّى الإثنين المقبل، إستقبل الإعلامي بلال العربي وإلى جانبه نانسي ياسين كلاًّ من الممثلة النجمة تقلا شمعون والكاتبة السورية ريم حنّا، بالإضافة إلى الفنانة ألين لحود ومصمم الأزياء عبد محفوظ الذي قدّم خلال البرنامج مجموعته لخريف وشتاء الـ 2016 والتي تميّزت بالألوان الهادئة والدافئة.

خلال الحوار قالت تقلا شمعون عن ريم حنا التي التقتها منذ أربع سنوات تقريباً وأصبحتا صديقتين: “بداخل ريم مجموعة نساء وأشخاص ويظهر في كتاباتها أنّها مشعوذة ترقصُ بينَ شخصياتها وتنتقل من جوٍّ إلى آخر”.

أمّا ريما فاستذكرت نشأتها في القامشلي و كيف شكّلت طفولتها وعيها الذي ذهب باتجاه الكتابة، وعادت بذاكرتها إلى سرير الخشب الكبير الذ كانت تغطيه ناموسيّة وينام عليه كثيرون، والتي كانت ترى هي فيه مسرحاً كبيراً جمعت عليه الأولاد لتقديم أعمال مسرحية بسيطة.

وخلال الحديث عن مشاركة نجوم الغناء في الدراما، قالت تقلا شمعون: مشكلة نجوم الغناء هي الفرداويّة نتيجة ممارسة المهنة إذ يشعر الفنان النجم أن الأضواء كلها مسلّطة عليه وأن الكل بخدمته، مضيفة: أنا كانت لدي هذه الشؤائب وساعدني محترفون للتخلص منها وهم عليهم أن يتخلّصوا في التمثيل من الأنا لينجحوا، وعليهم أن يصحوا.

ألين تحدّثت هي الأخرى عن تجاربها في التمثيل وأكّدت أن الممثل يتطور من عمل لآخر خصوصاً حين تكتشف ذاتك وتقدّم شخصيات لا تشبهك، وقد أعلنت ألين أنها أنهت كتابة مسلسل بعنوان “شريعة الغاب”.

هذا وأكّدت ريم حنا أن لا خلاف بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن وأضافت أنّ الأمر لا يتعدّى كونه شائعات، مضيفة في إطار الشجارات: لا خلاف بيني وبين أحلام مستغانمي لكنني منذ أربع أو خمس سنوات أودّ أن أسألها هل كانت لتغضب لو أن “ذاكرة الجسد” كمسلسل خرج ليكون أهمّ من روايتها؟ أليس أن يكون العكس صحيحاً هو الأفضل لها؟!

كما تجدر الإشارة إلى ان الفنانة نسرين طافش التي حلت كضيفة في الليلة السابقة أوضحت إلى  ان ما يُحكى عن زعلٍ بينها وبين نيكول سابا هو عار عن الصحة قائلة: أحبها وأحترمها وأعزّها، لم نلتق في الحياة ولا أثناء تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة”، أحياناً يتمّ تحوير ما يقوله النجم من قبل الصحافة لكنني أحب وأٌقَـدّر نيكول وأنا من معجباتها كممثلة ومطربة.

IMG_0969

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع