خيامه رمضان من انتاج شركة lovarconcept للفنانة ريم غزالي

خيامه رمضان من انتاج شركة lovarconcept للفنانة ريم غزالي

- ‎فيبرامج وتلفزيون
تخوض الفنانة الجزائرية ريم غزالي تجربة الإنتاج مرة اخرى بعد سلسلة من النجاحات التي سبق ان تحققت لها من خلال العديد من الاعمال التي قامت بانتاجها سابقا وتصدرت في مراكز متقدمة ونالت الجوائز التقديرية لتلك الاعمال التي قامت بانتاجها الفنانة ريم غزالي .
وأكدت غزالي  أنها ستعمل فقط من أجل تقديم أعمال تحظى باعجاب الجمهور العربي حيث ستكون الاعمال التي يتم انتاجها من شركة  lovarconcept  مميزة وبعيدة عن التقليد ومؤكدة بانها لن تشارك بالتمثيل في الأعمال التي تنتجها ، حيث جاءت اولى هذه الاعمال في برنامج يختص في فنون الطبخ يتم خلاله استضافة امهر الطهاة من خلال ابراز الاطباق التقليدية بلمسة عصرية .
  ويتخلل البرنامج الذي سيبث على قناة شروق تي في وقناة البنة TV  الى اكتشاف كافة ثروات الطبخ والاطباق التي سيتم تحضيرها من مختلف دول العالم حيث سيتم تصوير 30 حلقه خلال شهر رمضان المبارك فيما ستقدم البرنامج الفنانة الكوميدية مها شتور .
وتتقدم الفنانة الجزائرية ريم غزالي بالشكر الجزيل لكل  من ساهم في هذا المشروع و الدعم من قناة الشروق تي في القناة ألأوله في الجزائر و الراعي الرسمي للبرنامج نوميديا ،افري،والخطوط الجوية الجزائرية و العالمي للكهرومنزليات LG الذي قدم جوائز قيمة ليومية لمشاركين.
أما إعادة البرنامج تكون على ساعة 11h chourouk tv و12h bena Tv
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من