محمد الحوت صبيان الزعماء يطلبون أكثر من زعمائهم… وأكسبت لهيفا !

محمد الحوت صبيان الزعماء يطلبون أكثر من زعمائهم… وأكسبت لهيفا !

- ‎فيبرامج وتلفزيون
30
0

unnamed (19)

استضافت ريما كركي في حلقة البارحة رئيس مجلس ادارة “طيران الشرق الاوسط ” محمد الحوت وحلقت به بعيدا عن يومياته الممتلئة بالمواعيد والعمل فجاءت السهرة معه ممتعة تعرفنا فيها على الكثير من وجهه الآخر .

في البداية استهلت ريما الحلقة بستاتوس اختارته لهيلدا سمعان جاء فيه: ” بلبنان ما في محاسبة الا بكلية التجارة ” …

مع البدء بالاسئلة اعرب الحوت عن اعجابه بالجهد الفردي اللبناني الا انه اسف انه حين يجتمع اللبنانيون فانهم لايستطيعون ان يفرقوا بين الصواب والخطأ مضيفا ان بعض الاشخاص ” لا يتذكرون طائفتهم الا للاختباء خلفها بسبب ” فعلة ” ما… “

كذلك قال الحوت ردا على سؤال ريما ان صبيان الزعماء يطلبون الخدمات اكثر من الزعماء أنفسهم . وفي رحلات مع نساء لبنانيات اختارتهم ريما ك” طيار مساعد co pilot ” قال محمد الحوت ..ريما فرنجية تأخذنا في اجمل رحلة في محمية بنشعي، ستريدا جعجع ” ما بتكون co-pilot بتكون هي ال pilot “ وتأخذنا في رحلة الى اجمل بلدان العالم فيما تأخذنا نورا جنبلاط الى رحلة ثقافية ” مهرجانية ” أما السيدة رندة بري فتحملنا في رحلة اجتماعية اثرية فنية .

في فقرة ” الاكسبت ” كان هذا من نصيب فيلم هيفا حلاوة روح وليس لجلسة من المجلس النيابي او للمنجمين على طائرات الشرق الاوسط – اما “البلوك” في حملة ترويجية سياحية فقد اختارها الحوت لصديقه وزير السياحة السابق فادي عبود . بعد ذلك كانت ال” بيغ لايك” من نصيب حاكم المصرف المركزي رياض سلامة . كذلك فقد وجه الحوت قبلة الى المرأة الخضراء التي قالت ” سيسي يس مرسي نو ” وهو اختار ” الفلافل” الاكلة الشعبية عندما رن جرس فرصته .

وعن اختيار 3 شخصيات ينقلها الحوت على طائرة تمثل وجه لبنان المشرق فانه اختار امين معلوف ، كارلوس غصن وريما كركي . …وختم الحوت بستاتوس اعتبرته ريما من بين الاجمل حتى الآن في حلقات برنامج ” like هالحكي like ” : “بحبك يا لبنان”

” like هالحكي like ” ” في حلقة الغد يقول ” like live Lebanon like ” مع ديانا فاخوري ،مي سحاب وطلال الجردي العاشرة والنصف مساء على ” المستقبل “

unnamed (18) unnamed (20)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر