مصباح الأحدب “مبسوط” ريما كركي … وقبلة البرنامج يهديها للاجئة سورية !

مصباح الأحدب “مبسوط” ريما كركي … وقبلة البرنامج يهديها للاجئة سورية !

- ‎فيبرامج وتلفزيون

unnamed (14)

“مبسوط كون بالحلقة مع ريما ” بهذه العبارة افتتح النائب السابق مصباح الأحدب حلقته البارحة مساء عبر برنامج ” Like هالحكي like ” على شاشة ” المستقبل” حيث اكد انه ” صافي يا لبن مع ريما ” على خلفية ما حصل في برنامج ريما السابق ” بدون زعل” وكان غادر الحلقة يومها…

أمور كثيرة منها العام ومنها الشخصي أجاب عنها رئيس ” الاعتدال المدني ” بكل صراحة فكان كعادته جريئا وقريبا من القلب .

في الحلقة اعترف الأحدب انه ” يستحي ” عندما يدخل مكانا ويشن فيه ” نجوم نسائي ” عليه . أما في فقرة ” الاكسبت” فقد وجهها الى وزير العدل الحالي اللواء أشرف ريفي لانه يسير في الخط الذي هو فيه .

سياسيا ايضا ، اكد الاحدب انه” بعمره لم يكن 8 آذار وانه لم يعد في 14 آذار بعد الآن بعدما كان هو بدأ بما “يستكملونه” اليوم مشيرا انه يختار لرئاسة الجمهورية وجها جديدا .وعن ترشيح جعجع للرئاسة قال انه الوحيد الذي قدم برنامجا الا انه من الافضل عدم العودة الى فترة الثمانينات .وقد رفض الاحدب انهاء الفقرة الاولى بالغناء معتبرا انه لايستطيع ذلك وهناك 21الف شاب طرابلسي ” بعد ما نحلت قصتهم ” شارحا الموضوع … وعن سؤال ريما له حول ما يمكن ان يقوله الرئيس سعد الحريري لجمهوره بعد عودته من الخارج اجاب : ” افهم وضعكم وسأعيد النظر ببعض الأمور ” …

وردا على سؤال حول ذكر ليلى عبد اللطيف لاسمه في غالبية لقاءاتها ، قال مصباح انها صديقة العائلة ، والدته تحديدا وانه لا يؤمن بالتوقعات مضيفا ” كذب المنجومون ولو صدقوا”.

مع رنة جرس الفرصة ، حضرت الى الاستوديو ” البريوش مع الميراندا ” التي لم يتأخر النائب السابق في اختيارها لانها كانت المفضلة لديه مع استراحة الفرصة في المدرسة وهذا ما جعله يبتسم ويتذكر طفولته .

“من كل قلبي” وجهها الأحدب الى المخرج لوسيان ابو رجيلي داعيا اياه الى مواصلة نضاله في حين وجه من “كل عقلك ” الى كل شخص قال له هذه العبارة يوما معتبرا ان ما من مستحيل ابدا تحت الشمس . فمنهم من قال له انه لن يصبح قنصلا فخريا وحقق ذلك ومنهم من راهن على عدم وصوله الى النيابة ووصل .

اما قبلة البرنامج فقد وجهها الأحدب الى اللاجئة السورية مريم الخولي التي أحرقت نفسها أمام مبنى الأمم المتحدة في طرابلس قائلة ” حرقولي قلبي عشر مرات ” .

لضيفة الحلقة التالية كريستينا صوايا وجه الاحدب كل “اللايكات”.. متمنيا لها حلقة موفقة .

unnamed (15) unnamed (16) unnamed (17)

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من