روتانا تفاجيء جمهور الأغنية العربية بأونو السلطان

روتانا تفاجيء جمهور الأغنية العربية بأونو السلطان

- ‎فيبرامج وتلفزيون

الرويشد يغني الراي الجزائري وكورال فرنسي

روتانا تفاجيء جمهور الأغنية العربية بأونو السلطان

 

يتقدم الفنان الكبير عبد الله الرويشد كوكبة نجوم الاغنية العربية في ألبوم جديد من طراز فريد ، تحت عنوان “أونو السلطان 2010 ” . يشاركه الغناء في هذا الألبوم النجمة البحرينية هند ، والفنان السعودي الشاب عباس إبراهيم .

” أونو السلطان ” ألبوم غنائي جديد له خصوصية ، يميزه المزج الغنائي العربي الخليجي والراي الجزائري المستند على اللون الأوروبي تحديداً الفرنسي .

ولأول مرة يقوم سفير الأغنية الخليجية الفنان الكبير عبد الله الرويشد بغناء هذا اللون من الأعمال الغنائية الحديثة ، ويبدع فيه كعادته .. لاسيما الكلمات الفرنسية التي يرددها خلال الأغنية .

الألبوم يتكون من ثلاث أعمال غنائية صاغ كلماتها الشاعر والملحن السعودي السلطان .. تأتي أغنية ” ناسيني ” من غناء الفنان الكبير عبد الله الرويشد ، وهي الأغنية الحدث ، من خلال التنوع التي يتضمنها حيث الكلمات خليجية واللحن من لون الراي الجزائري .. وبعض المقاطع باللغة الفرنسية . وقام بتوزيع العمل الموزع الموسيقي (طارق حسيب ) .

أغنية ” أنا كذا عنيده ” من غناء الفنانه النجمة البحرينة  المتالقة ” هند ”  وهي اغنيه شبابيه  تحاكي افكار البنات الشابات  .. بأداء مميز والعمل من توزيع المايسترو ( اسلام ميرغني ) .

 

 

 

أغنية ” مـــاني على خبرك  ”  غناء الفنان عباس ابراهيم   وهو عمل ايقاعي من الرومبا الخليجيه  ومطلعها

             ماني على خبرك تغير كل شي

            تغير الاحساس والشوق الحي

           اول علينا تمر ياشمعة الضي

           تروي خفوقي يالمها ري

 

 والتوزيع الموسيقي لهذا  العمل المايسترو عمرو عبد العزيز وقد تم تسجيل هذه الاعمال في استديوهات القاهره  -والبحرين والكويت .

 

الجدير بالذكر يعتبر الشاعر والملحن السعودي السلطان من الكتاب والملحنيين السعوديين المميزين في الساحة الغنائية ، وله أعمال كثيرة مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية وقد سبق وأن تعاون مع النجمة الكويتية نوال في أغنية ” يبيني على كيفه ” والفنان عبد الله الرويشد في أغنية “أتركني ” ألبوم 2008 ، وأيضاً مع الفنان على بن محمد في أعمال كثيرة .. ومع فنانون آخرون  .

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من