أحدث إنتاجات شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في متناول جمهور مجموعة MBC

أحدث إنتاجات شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في متناول جمهور مجموعة MBC

- ‎فيبرامج وتلفزيون
26
0

في تعاونٍ موسيقي – فني متجدّد، بات عشاق المغنى والموسيقى قادرين على متابعة أحدث الإنتاجات الغنائية الصوتية والمصورة لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وذلك عبر مجموعة MBC.

وللإعلان عن ثمرة التعاون، عُقد مؤتمر صحفي ضمّ كل من سالم الهندي – الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات ، وسام بارنيت – الرئيس التنفيذي لمجموعة MBC ، بالإضافة إلى زياد حمزة – مدير عام المكتب الفني، والاذاعات و قناة وناسة في مجموعة MBC، وحمد ناصر – المدير العام لإذاعات روتانا ، وحضره حشد من أهل الصحافة والإعلام ، وعدد من الضيوف والمدعوّين.

في هذا السياق، أكّد سالم الهندي ، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على أهمية هذا التعاون، وأضاف بأن هذه التعاونات بين المجموعات الإعلامية الكبيرة ، توصل رسالة مهمة للجهات الأخرى باحترام الحقوق الخاصة بالملكية الفكرية.

وختم الهندي: “إن تعاون مجموعتان بحجم روتانا وMBC هو إثراء للساحة الفنية في الوطن العربي ، متمنياَ أن يسير البقية على نفس الخطى لتنظيم واحترام مسألة حقوق الملكية الفكرية للشركات والمؤلفين والملحنين والفنانين.

 من جهته، قال زياد حمزة مدير عام المكتب الفني، والاذاعات و قناة وناسة لمجموعة MBC: “نحتفل اليوم بتجديد تعاوننا مع “روتانا” عبر توقيع عقد مدته 3 سنوات، ما يتيح لقناة “وناسة” وإذاعتَي “MBC FM” و”بانوراما FM” عرض وبثّ المحتوى الفني الذي تنتجه شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وهو ما يضمن للفنانين المُنضَوين تحت مظلّة “روتانا” والمرتبطين بعقودٍ معها، إنتشاراً تلفزيونياً وإذاعياً أوسع جماهيرياً، في المملكة والخليج خصوصاً والعالم العربي عموماً. كما يتيح هذا التعاون لجمهور الفن خيارات أوسع من حيث منصّات المُشاهَدة والاستماع بشقّيها التلفزيوني والإذاعي.”

IMG-20150615-WA009 IMG-20150615-WA010 IMG-20150615-WA011 IMG-20150615-WA012

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بشرى واشرف زكي وسوزان نجم الدين ومريم نعوم وفتحي سلامة يشاركون افتتاح ليلة‎

احتفل صناع مسرحية ليلة أمس الجمعة بالعرض الخاص