شبكة قنوات روتانا تخرج بحصة الأسد من “مونديال الإذاعة والتلفزيون”

شبكة قنوات روتانا تخرج بحصة الأسد من “مونديال الإذاعة والتلفزيون”

- ‎فيبرامج وتلفزيون
63
0

في سياق المهرجانات والتكريمات العربية التلفزيونية، خرجت شبكة قنوات روتانا من “مونديال الإذاعة والتلفزيون” الذي جرت فعالياته منذ يومين في القاهرة بحصة الأسد، مُحملةً بعدة جوائز عن أعمال وبرامج من إنتاجها وعرضت على شاشاتها.

فقد تمَ تكريم المسلسل المصري “خطوط حمراء” الذي أنتجته شبكة قنوات روتانا وعرض خلال الموسم الرمضاني الفائت عبر شاشاتها بحصوله على جائزة أفضل مسلسل إجتماعي. يذكر أن مسلسل “خطوط حمراء” هو أول بطولة تلفزيونية لنجم الشاشة الذهبية المصرية، أحمد السقا، والذي نجحت روتانا من خلاله بإعادة السقا إلى الأعمال التلفزيونية بعد غياب عنها دام سنوات عديدة.

أيضاً فقد حصل المسلسل المصري “باب الخلق” ااذي عرض عبر شاشة روتانا خلال الشهر الفضيل على جائزة أفضل مسلسل إجتماعي، وهو العمل الذي شهد على عودة مدويّة للنجم العربي الكبير محمود عبد العزيز الذي لعب دوراً رائداً في إطلاق الأعمال الرمضانية منذ مسلسل “محمد المصري”، بحيث أصبحت الأعمال الرمضانية بعده تقليداً سنوياً.

أما الجائزة الثالة التي حصدتها شبكة قنوات روتانا فكانت عن أفضل مسلسل مسابقات من خلال برنامج “شاعر الملك” الذي تعرضه قناة روتانا خليجية والذي سبق وحصل على جائزة خلال مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي جرت فعالياته مؤخراً في البحرين.

أخيرا” تميّز خلال المهرجان، البرنامج الحواري “عز الشباب” حاصلاً على جائزة أفضل برنامج شبابي في الوطن العربي. “عز الشباب” يُبث عبر قناة روتانا مصرية يومياً الساعة  الخامسة والنصف مساءً ويناقش عدداً من القضايا التي تهم الشباب المصري وهو معني بجميع نواحي حياتهم اليومية. يستقبل مقدمو البرنامج التسعة أبرز الضيوف ويناقشون معهم أبرز القضايا الفنية والسياسية والطبية والدينية والإجتماعية من وجهة نظر الشباب .

يذكر أن “مونديال الإذاعة والتلفزيون العرب”  يقام من قبل اتحاد المنتجين العرب وقد حمل هذا العام شعار “كلنا بنحب مصر” وكرّم مجموعة كبيرة من فناني وإعلاميي الوطن العربي بأكمله على أفضل مسلسلاتهم وأفلامهم وبرامجهم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الممثلة ناريمان فوّاز تحصد جائزة درع التفوق الفني 2017

بحضور كوكبة من نجوم الدراما العربية والوجوه السياسية