عودة النشرة الفنية العربية الأبرز عبر شبكة قنوات روتانا

عودة النشرة الفنية العربية الأبرز عبر شبكة قنوات روتانا

- ‎فيبرامج وتلفزيون
17
0

لسنوات طويلة كانت شاشة روتانا العنوان الأول الذي قدّم أبرز مستجدات النجوم وأكثرها حصرية في نشرة أخبار مفصّلة تابعها الملايين من المشاهدين العرب.

وشركة روتانا التي تضم أبرز أسماء فناني الوطن العربي والتي تُعتبر أكبر شركة إنتاج عربية، تعود اليوم لتقدم لمتابعيها نشرة يومية مفصلة ضمن برنامج “عرب وود”، في متابعة لأخبار النجوم ونشاطاتهم ومقابلات حصرية من كواليس كبرى حفلات الوطن العربي وأضخم الانتاجات الدرامية والسينمائية. كما سترصدهم كاميرا البرنامج في تحركاتهم الدائمة، بالإضافة إلى تقديمها لأخبار خاصة، إذ سيدخل طاقم “عرب وود” إلى منازلهم ويرافقهم في تسجيل ألبوماتهم وأفلامهم وما يسبقها من تحضيرات وأخبار حصرية أخرى. وضمن “عرب وود” ايضاً محطة ثابتة يطل من خلالها كبار النقّاد في جولة  تقييمية لمواضيع فنية مختلفة.

يبدأ عرض النشرة هذا السبت عبر قناة “روتانا سينما” بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت السعودية، ويشرف على إعدادها مجموعة متميزة من رؤوساء التحرير والمراسلين في كافة الدول العربية. كما وسيتطرق مقدمو البرنامج إلى أخبار النجوم العالميين ونجوم هوليوود في متابعة شاملة ومفصلة لكافة نشاطاتهم وأخبارهم يقدموها للمشهدين أولاً عبر “عرب وود”.

ARABWOOD_EN_S (800x447)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء