“سمارة سعد” تتألق في “توب 10”

“سمارة سعد” تتألق في “توب 10”

- ‎فيبرامج وتلفزيون
50
3

برنامج فني جديد على قناة sum copy.jpg

 

sum copy.jpg17 مايو 2010 –  اعتدنا على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية ، كقناة متجددة في برامجها وحيوية في أفكارها. فتخصص لنا ابتداءً من شهر مايو 2010 برنامج جديدة وهو توب تين” مع المقدمة سمارة سعد ليعرفكم على جديد الساحة من الاغاني والكليبات العربية والعراقية وذلك كل جمعة الساعة الخامسة عصرا مباشرة على السومرية.

من استوديو ملائم لحيوية البرنامج وعفوية المقدمة،  تطل قناة السومرية ببرنامج “توب 10” الذي يقوم على تصويت الجمهور لعشرة أغاني تتنافس مع بعضها لاحتلال المراكز الأولى. ويتم التصويت للأغنية المفضلة عن طريق الرسائل   S.M.Sلتحديد مركز الأغنية حسب نسبة تصويت الجمهور لها، اما الطلبات والاهداءات تكون من خلال ايميل البرنامج:  Top10@alsumaria.tv .

ومن خلال أفضل عشر أغاني نتعرف على جديد الساحة الفنية من الاغاني والكليبات العربية والعراقية. ففي كل حلقة تتكلم سمارة عن الكليبات المشاركة في المسابقة و تقدم معلومات شخصية عن المطربين مثل اسمائهم الحقيقية والفنية وتاريخ ميلادهم وابراجهم بالاضافة الى شرح بسيط عن تاريخهم ومسيرتهم الفنية.

سمارة المقدمة الجميلة والجذابة عبرت للسومرية عن سعادتها بعودتها الى الشاشة وتقديمها ل “توب 10” لأنها تحب البرامج الفنية وتشعر أنها تتلائم مع شخصيتها المرحة. وتعتبر أن هذا البرنامج تجربة جميلة تضفي على خبرتها الاعلامية طابعاً جديداً مميزاً. وتؤكد “سمارة” ان هذا البرنامج سيتميز لأن الجمهور بحاجة الى مساحة فنية واسعة تنسيه أجواء السياسة والكلام اليومي المتكرر، وتتوقع أن يستقطب البرنامج عدداً كبيراُ من المشاهدين.

رشحوا الأغنية التي تستحق المرتبة الأولى من خلال القائمة المقترحة لهذا الأسبوع هي: بعد اذنك –  نبيل شعيل، المحكمة –  كاظم الساهر واسماء المنور ، ياريتني أنا ولا انت – عاصي الحلاني، حلوة وكذابة –  نادر علامة ، في امور- راشد الفارس ، ساعات كتير- انغام، حبيتني لا – حسناء زلاغ ، كرمالك – ايمن زبيب ، اتكتبلي عمر- شرين عبد الوهاب، وعد عرقوب – شذى حسون .

“توب 10” هو نموذج مميز من التسلية والفن ومشاركة الجمهور، حيث يختار هذا الأخير أغنيته المفضلة. موعدكم في الحلقة الأولى من توب 10 يوم الجمعة  21 مايو 2010 الساعة الخامسة عصرا مباشرة على السومرية.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى