“نجمة العرب” يقترب من إطلاق الموهبة الواعدة في عالم السينما العربية

“نجمة العرب” يقترب من إطلاق الموهبة الواعدة في عالم السينما العربية

- ‎فيبرامج وتلفزيون

بعد التجوال حول العالم العربي طوال فترة أربعة أشهر، حطّ برنامج “نجمة العرب” أخيراً رحاله في القاهرة مع الحلقة الأولى ضمن سلسلة 6 برايمات من المرحلة النهائية ستعرض أسبوعياً عبر شاشة روتانا سينما وال بي سي.
إثنا عشرة شابة من مختلف الدول العربية تنافسن في الحلقة الاولى هذه، وهنّ ماري سعدالله من لبنان، سالي جفّال من الجزائر، سيرين سيف النصر من مصر، ريما نصر من فلسطين، آمنة طعمالله من تونس، هبة وحيد وروبي سماحه وهبه رحّال وأفنان مؤمن من مصر، كميليا مجاهد من المغرب، أماني السيد وفرجانية بن حمزة من تونس.
هذه المواهب التي كانت قد وصلت إلى هذه المرحلة بعد تصفيات واختبارات أمام عدد من المختصين والممثلين المخضرمين على رأسهم نجمة مصر، الفنانة نبيلة عبيد، تبارين بالأمس على خشبة مسرح برنامج “نجمة العرب” أمام كل من نبيلة عبيد، المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، والممثل ومدرب التمثيل، رمزي لينور.
انقسمت الفتيات في هذه المرحلة إلى أربعة مجموعات، أعادت كل مجموعة منهن تمثيل مشاهد من أفلام قديمة وأخرى جديدة، عمد من خلالها القيميون على “نجمة العرب” استنباط مواهبهم واكتشاف ابعاد مقدراتهم لتفوز في نهاية البرنامج موهبة واحدة ستحظى بدعم شبكة قنوات روتانا وروتانا ستوديوز للانطلاق في عالم الدراما والسينما.
هذا وقد دخل المشاهدون مع مقدم البرنامج والمشرف على إعداده، الإعلامي بلال العربي إلى كواليس تحضيرات المشتركات للظهور أمام اللجنة كما كان عرض خلال الحلقة لعدد من التدريبات التي سبقت التصوير والتي كان الهدف من وراءها تنمية مواهب المشتركات وصقلها كالدروس التي تلقينها مع المدربة أوتا على “يوغا الضحك” .
أما لجنة الحكم فلم يقتصر دورهم فقط على تقييم مواهب المشتركات الإثني عشر، بل حرص كلّ منهم على تخصيص جلسات فردية مع كلّ من الصبايا للدردشة والتشجيع وتقديم النصائح.
وفي نهاية الحلقة ودّع المشاهدون كل من آمنة من تونس وأفنان من مصر لينتهي مشوارهن ضمن البرنامج. يُذكر أن برنامج “نجمة العرب” يُعرض كل أربعاء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على روتانا سينما.
unnamed (1)

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد