شركة صبّاح للإعلام تردّ على تقارير نسب مشاهدة المسلسلات برمضان

شركة صبّاح للإعلام تردّ على تقارير نسب مشاهدة المسلسلات برمضان

- ‎فيبرامج وتلفزيون
31
0

أصدرت صبّاح للإعلام بياناً ترد فيه على التقارير التي انتشرت في وسائل الاعلام عن نسب مشاهدة المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان الحالي، وجاء في البيان الذي حصل عليه موقع “الفن” أولاً ما يلي :

“تناقلت بعض وسائل الإعلام والمجلات تقارير وتحاليل خاصة بنسب مشاهدة المسلسلات الدرامية على المحطات التلفزيونية اللبنانية ، وبعد مراجعة هذه التحليلات بحيادية تامة توصلنا إلى خلاصة مفادها أن المشاهد اللبناني بكفة وتقارير وتحليلات نسب المشاهدة بكفة أخرى.

إن خطورة هذه التحاليل والتقارير التي يتم تقديمها إلى المُعلن على شاشات التلفزة  اللبنانية على أنها نسب مشاهدة حقيقية، يتم صرف ميزانية إعلانية بناءً عليها مما يُشكل تحايل، وهذا توصيف مُنمق مهذب لهذه الظاهرة غير الصحية والتي لا تعكس بالتأكيد الحقيقة ولا تراعي قيمة الاعمال الفنية واستذواق المشاهد لها.

بكل بساطة نكتفي بالإشارة إلى ان المشاهد والقارىء اللبناني فيه من الذكاء والمعرفة الكافية ليحسم هذا الجدل العقيم الذي تتداخل فيه مصالح إعلانية وتركيبة تراتبية لمحطات تلفزيونية لا تمت للحقيقة بصلة، ولا تعكس بالتأكيد رأي المشاهد الذي هو واضح وغير قابل للشك ناحية من هو المسلسل أو المسلسلات التي تستحوذ على مشاهدة  مرتفعة خلال الشهر الكريم في لبنان .

لقد أردنا من هذا البيان توضيح الحقيقة  للرأي العام على أمل أن يرتقي من وراء هذه التقارير وكيفية إعتمادها ونشرها بعض الموضوعية المطلوبة لتطوير الصناعة الدرامية التلفزيونية في لبنان . انتهى البيان”

DSC_0276 (2) (800x792)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع