حقد وغيرة على شهرزاد في القصر، والشعب يراها البطلة المنقذة في سابع حلقات “ألف ليلة وليلة”

حقد وغيرة على شهرزاد في القصر، والشعب يراها البطلة المنقذة في سابع حلقات “ألف ليلة وليلة”

- ‎فيبرامج وتلفزيون

حقد وغيرة على “شهرزاد” (نيكول سابا) من الحاشية داخل القصر، في مقابل رهان وتأييد لها من الشعب، الذي يرى فيها البطلة المنقذة له من ظلم “شهريار” (شريف منير) وبطشه في الحلقة السابعة من الدراما التشويقية “ألف ليلة وليلة” التي تعرضها MBC1 و”MBC مصر”، يومياً طيلة شهر رمضان. وفي ظل المراسلات المستمرة بين “شهرزاد” وجارها “آصف” (مؤمن نور) من خلال الحمام الزاجل، لن تكون حياتهما بمأمن من سيف السيّاف “مسرور”، إذا انكشف مضمون من تحويه هذه الرسائل من مؤامرات للتخلص من حياة “شهريار” انتقاماً لتصفيته نساء المملكة وبناتها. ويفاجأ البعض لما يسمونه جرأة شهرزاد أو بالأحرى تهورها مما يعتبرنه تجاوزاً للأعراف والتقاليد.

أما القصة التي ترويها “شهرزاد” لشهريار عن “رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار”، فمستمرة وتزيد حدة التشويق فيها، وما تزال حياة “نجم الدين” (أمير كرارة) مهددة في كل لحظة من أكثر من جهة، لكن من هي الشخصية التي يعتبرها القبطان المغامر لغزاً يحتاج حلاً؟

“ألف ليلة وليلة”، من كتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجمع كل من شريف منير، نيكول سابا، مؤمن نور، قيس الشيخ نجيب، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، نورهان، إيهاب فهمي، عنبر، هنا الزاهد، وسناء الشافعي وغيرهم.

أما أبرز أبطال قصة “رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار”، فهم أمير كرارة، عائشة بن أحمد، محمد عبد الرحمن، محمد عبد المعطي، محمود حجازي، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، وأيمن قنديل في دور طهروز، وغيرهم من الممثلين.

  • يُعرَض مسلسل “ألف ليلة وليلة”، في حلقته السابعة، مساء الاربعاء 24 حزيران/يونيو، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 12:00 ليلاً بتوقيت السعودية على MBC1، و11:00 ليلاً بتوقيت القاهرة على  “MBC مصر”. MBC1 & MBC MASR - Ramadan- Alf Layla wa Layla 1 (800x533) MBC1 & MBC MASR - Ramadan- Alf Layla wa Layla 2 (800x533) MBC1 & MBC MASR - Ramadan- Alf Layla wa Layla 4 (800x338) MBC1 & MBC MASR -Ramadan- Alf Layla wa Layla 3 (698x800)

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد