المؤلف الغنائي اللبناني طوني ابي كرم ضيف شو في ما في على قناة الآن

المؤلف الغنائي اللبناني طوني ابي كرم ضيف شو في ما في على قناة الآن

- ‎فيبرامج وتلفزيون
23
0

تلتقي حلقة الجمعة الموافق 26-3-10 من برنامج “شو في مافي” والتي تعرض في الساعة 20:15 مساءً بتوقيت بيروت و 21:15 بتوقيت  المملكة العربية السعودية على قناة “الآن”، المؤلف الغنائي طوني ابي كرم والذي يعتبر أحد رواد التجديد في الأغنية اللبنانية.

وتطرح مقدمة البرنامج سينتيا مسعد عدداً من الأسئلة الهامة على ضيف البرنامج ومنها:ما هي طقوسه الخاصة عند تأليف الأغاني، كيف يناصر المرأة من خلال فنه، هل يؤمن بالجيل الجديد من الفنانين ومع من يفضل التعامل، لماذا يعتقد أن بعض  الأغاني اللبنانية القديمة لا تلامس أرض الواقع، ماهي مشاركاته في مجال الانتاج الفني؟

اما فقرة بروفايل فتضيء على حياة الممثل المصري أحمد حلمي والذي بدأ مشواره كمذيع بالقناة الفضائية المصرية وحقق شهرة سينمائية واسعة في فترة وجيزة ونافس كبار النجوم وتشير الحلقة إلى أهم أعماله.

وضمن المساحة الخاصة بالأخبار الفنية، يستعرض البرنامج أسباب الخلاف بين كارول سماحة وهيفاء وهبي، وحقيقة تردد الفنان أحمد عز حول المشاركة في فيلم الظواهري وما هي الجهات التي حذرته من ذلك؟

شو في ما في برنامج أسبوعي يركّز على ما وراء كواليس الفن وعالم الموسيقى والتلفزيون، ويسجّل خطوات الفنانين العرب والعالميين والمشاهير وآخر أخبارهم الفنية والشخصية. ويضيىء على حياة النجوم تحت الأضواء؟ ومن هو الأكثر جرأة.

– انتهى-

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،