“شوت” برنامج رياضي حماسي على قناة السومرية

“شوت” برنامج رياضي حماسي على قناة السومرية

- ‎فيبرامج وتلفزيون
39
0

السومرية، 16مارس 2010-  تقدم قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية، مساء كل خميس في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت بغداد، وقفة رياضية اسبوعية مميزة مع برنامج “شوت”.

“شوت” هو برنامج رياضي بامتياز يقدمه بحماس وحيوية عبد الوهاب النعيمي . وكما يدل اسمه، فانه يضم في طياته أخبار ابرز الأحداث الرياضية في كرة القدم.

 هذا البرنامج المتخصص في كرة القدم يتضمن مقابلات في الاستوديو و اتصالات مع ضيوف، وتقارير وتحاليل عن الكرة العراقية تأخذنا إلى اللاعبين وأرض الملعب ونتعايش مع الروح الرياضية والتنافسية.

تابعوا حلقة “شوت” هذا الأسبوع التي تركز على عودة اللجنة الاولمبية العراقية عن قرار حل اتحاد كرة القدم وعودة أعضاء اتحاد كرة القدم الى مباشرة اعمالهم في مقر الاتحاد. بالاضافة الى تقارير عن الدوري العراقي في كرة القدم، في ضوء ما يحكى عن انسحاب بعض الفرق من البطولة. كما سيتخلل الحلقة مناقشة قضايا الهدر والفساد في الأندية الجماهيرية من قبل وزارة الشباب والرياضة. بالاضافة الى اتصالات هاتفية مع عدد من المسؤولين والمعنيين في الشأن الكروي العراقي.

 فشدوا الأحزمة وانطلقوا معنا في رحلتنا الرياضية الأسبوعية على متن السمورية المليئة بالحماس والتشجيع والتي لا مثيل لها مساء الخميس 18 مارس 2010 الساعة السادسة والنصف مساءاً  والاعادة السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر. 

انتهى

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء