“شباب وبنات” يحتفل بعيدي الأم ونوروز

“شباب وبنات” يحتفل بعيدي الأم ونوروز

- ‎فيبرامج وتلفزيون

“شباب وبنات” يحتفل بعيدي الأم ونوروز

تقارير خاص من خارج الاستوديو وضيوف من الوسط الثقافي والإجتماعي

يحتفل فريق عمل “شباب وبنات” بعيدي الأم ونوروز عبر حلقة خاصة تبث الأربعاء 21 آذار 2012 يتخللها فقرات عن العيدين، فضلاً عن تقارير خاصة من خارج الاستوديو يُعدّها نخبة مميزة من المراسلين.

شخصيات ثقافية واجتماعية عديدة يستقبلها مقدمو البرنامج في استوديو “شباب وبنات”، أما التقارير الخارجية فستشمل إهداءات ومعايدات للأمهات في عيدهن، إضافة إلى تقريرٍ مميز يتضمن كلمات وعبارات عن الأم قالها أهم الشعراء والكتاب، فضلاً عن تقريرٍ خاص حول مدى إقبال الناس على مشاتل الأشجار والزهور في الربيع. وسيتخلل الحلقة أيضاً تقارير عن إستعدادات الناس للإحتفال بعيد نوروز، خصوصاً أن بعضهم يسافر في جولات سياحية خلال هذا العيد، والبعض الآخر يحتفل مع العائلة في حدائق ومنتزهات بغداد.

هذه التقارير المميزة يعدّها كل من رشا ماجد، ياسر الربيعي، زيد طارق،علي حسن ومروى عامر وناجي ستار، بالإضافة إلى المقدّمين من داخل الأستوديو الذين يستقبلون ضيوف من مختلف الميادين الثقافية والإجتماعية، وتُعرض الحلقة المميزة والخاصة بعيد الأم الأربعاء 21 آذار 2012 الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بغداد وتعاد الخميس الساعة الرابعة إلا الربع فجراً على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من