طوب ارابيكا مع منتصر كل يوم سبت على إذاعة “ميدي1”

طوب ارابيكا مع منتصر كل يوم سبت على إذاعة “ميدي1”

- ‎فيبرامج وتلفزيون
53
0

لطيفة مخاش
سيشهد برنامج “طوب ارابيكا” السبت المقبل تغييرا مفاجئا ونبضا جديدا، حيث سيقوم أحد نجوم الحقل الإذاعي، وهو الإعلامي والمنشط المغربي عبد الله منتصر الصقلي، المعروف بتقديمه برنامج “موزايك”، بتنشيط حلقات هذا البرنامج الفني، وذلك بعد تغيب مقدمة الموسم الأول “فرحانة” من البرنامج بسبب ظروف الولادة.
فبعد نجاح الموسم الأول من برنامج سباق أشهر الأغاني العربية في المغرب العربي “طوب أرابيكا”، أطلقت إذاعة ميدي 1 في شتنبر الماضي الموسم الثاني من هذا البرنامج، ما أجل تلبية رغبة المستمعين، والاستمرار في إمتاع متتبعي البرنامج بأخر الأغاني المغربية والعربية.
وقالت منى اليزامي، التي تعمل على إعداد وإخراج هذا البرنامج (قالت) لموقع ناعمة، أنه بالإضافة إلى المغاربة، فالبرنامج يتوصل برسائل عديدة من متتبعيه في أغلب الدول العربية، بالإضافة إلى الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، اسبانيا وكندا.
وأضافت منى، أن البرنامج يعمل على إطلاق العديد من الأغاني الحصرية، وذلك بالتوافق مع الفنانين، الذي يشجعون فقرة طوب 10 عبر صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إيصال أغانيهم للمراتب الأولى.
طوب أرابيكا، برنامج لسباق الأغاني، يعمل على بث أفضل الأغاني العربية، عبر موجات إذاعة ميدي1 راديو كل سبت على الساعة الثالثة بعد الزوال، وترتيبها في لائحة أقوى أغاني الأسبوع، وذلك من أجل تقريب المستمع المغربي إلى أخر أعمال الفنانين المغاربة والعرب.
ومن أجل المشاركة في التصويت على أفضل الأغاني، يمكن الدخول إلى الموقع الخاص بالبرنامج، والتصويت على الأغنية التي تستحق أن تتصدر لائحة الطوب 10.
1512466_1520363391556112_3364310023677772855_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،