صرخة في وجه الظلم في دمشق

صرخة في وجه الظلم في دمشق

- ‎فيبرامج وتلفزيون
40
0

يواصل الفنّان علي سكر تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “خاتون”، بشخصية “تحسين” التي ستخوض تحدياً مع ملامح الشر إذ تمثل قيم الخير درامياً.

وبعد انتقال عمليات تصوير “خاتون” إلى داخل الحارات والبيوت الشامية القديمة في العاصمة دمشق، كشف الممثل السوري بعض ملامح شخصيته، علماً أن عائلة “تحسين” تضم الفنانين فادي زغيب وأمانة والي بدوري “أبو تحسين” وأم تحسين”، وسلافة معمار ورشا بلال بدوري شقيقتيه “نعمت” و”حميدة”.

وقال سكر: “شخصية تحسين في خاتون إيجابية بكل تركيبتها، ترفض الزواج والخطبة وكل أشكال الإرتباط، لأن هاجسها هو محاربة المحتل الفرنسي، ذلك هو هدفه في الوجود”.

وأضاف: “مواقفه صريحة وتدل على شهامة ورجولة، إلى أن يحقق في الجزء الثاني هدفه ويصبح من الشباب الذين يقاتلون الفرنسي”، لافتاً إلى أن هناك حدثين مهمين في خطه، احدها تصحيح خطأ احد افراد عائلته، والثاني في أواخر الجزء الثاني”.

وكان انتشر فيديو مسرب من كواليس “خاتون” يظهر “تحسين” معلقاً على المشنقة وصارخاً: “انا عريسك يا شام” في صرخة ضد الظلم الواقع عليه وعلى مدينته وسط بكاء معمار ووالي.

ويشارك سكر في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ويزن السيد وشكران مرتجى. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائرـ ومعز التومي من تونس، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.eb27d21d-6427-46a3-9873-5402a3f907ae

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء