تصريح صحافي لشبكة التلفزيون العربي حول قرب انطلاق قناة العربي +2

تصريح صحافي لشبكة التلفزيون العربي حول قرب انطلاق قناة العربي +2

- ‎فيبرامج وتلفزيون
36
0

تعلن شبكة التلفزيون العربي عن قرب انتهاء التحضيرات الخاصة بإطلاق القناة الثانية “العربي+2″، ومن المقرر أن تبدأ القناة بثها لتغطية معظم أنحاء قارة أوروبا وبلدان شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لشبكة التلفزيون العربي السيد إسلام لطفي في تصريح له إن “قناة العربي+2 هي مشروع مكمل إلى “التلفزيون العربي”، وثاني القنوات التلفزيونية لشبكتنا الإعلامية. وهي أيضاً، إطلالة تهتم وبشكل خاص بالمشاهدين الأعزاء في بلدان شمال إفريقيا (ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب، موريتانيا)، وكذلك الجاليات العربية في بلدان أوروبا”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشبكة التلفزيون العربي: “تراعي برمجة البث في قناة “العربي+2” فارق التوقيت بين دول المشرق العربي ودول شمال إفريقيا وأوروبا، وكذلك الاختلافات والتمايزات في عادات المشاهدة واهتمامات المشاهدين، وهو ما يجعلنا نتمعن في المضمون مراعين انتظارات المشاهدين.

في الوقت الراهن، نحن نخصص حصة تلفزيونية معتبرة من برامجنا للاهتمام بالمشاهدين في هذه المنطقة من العالم، ونأمل أن تقدم لنا قناة العربي+2 باباً أوسع وأكثر رحابة للولوج إلى بيوت المشاهدين”.

شبكة التلفزيون العربي، هي شبكة إعلامية ناشئة، عربية الهوية، تتموضع كمنصة تلفزيونية وإلكترونية للمشاهد العربي، وتتفاعل مع اهتماماته السياسية والثقافية والفنية.

تلتزم شبكة التلفزيون العربي بالقضايا العربية الرئيسية والعمل على ترسيخها كثوابت في الوعي العربي، انطلاقاً من رؤية عربية تنويرية تنحاز فيها إلى حقوق الإنسان وكرامته ورفض كافة أنواع العنصرية والتمييز.

تهدف شبكة التلفزيون العربي إلى توفير منبر إعلامي يتحرى المهنية ويسعى إلى الموضوعية، ساعين إلى أن يصبح “التلفزيون العربي” منارة ثقافية ومعرفية ترتقي بمستوى الحوار في بلدان المنطقة وتساهم في رفع وعي الإنسان العربي معتمدة على تقديم منتج يحترم وعي المشاهدين وذكاءهم، ويُرفد الإفادة بالترفيه والتشويق.

تتخذ شبكة التلفزيون العربي من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها، وللشبكة مقار إقليمية في كل من الدوحة وتونس وبيروت، وتتوزع مكاتبها في مختلف البلدان العربية والعالمية.

5cf05553-d2db-478e-bed1-066b3f38e2f8

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى