ارتفاع وتيرة المنافسة والتحدي في ثالث حلقات الموسم الثالث من “the Voice”

ارتفاع وتيرة المنافسة والتحدي في ثالث حلقات الموسم الثالث من “the Voice”

- ‎فيبرامج وتلفزيون
25
0

تستمر المنافسات والتحديات ضمن مرحلة “الصوت وبس” (Blind Auditions) ضمن ثالث حلقات الموسم الثالث من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية على MBC1 و”‏MBC مصر”. تضم الحلقة 12 مشتركاً يتنافسون للانتقال إلى مرحلة المواجهة القادمة، في محاولة منهم لإقناع المدرّبين وحثّ واحد منهم على الأقل للاستدارة له بكرسيّه، فيما يغني مشترك واحد فقط من وراء الستارة. وخلال الحلقة اشتعلت المنافسة بين شيرين، بفوزها بخمسة أصوات مميزة، الأمر الذي عزّز ثقتها بقدرتها على كسب أفضل الأصوات في البرنامج. أما عاصي فقد استطاع أن يفوز بثلاثة أصوات قادرة. بدورهما، ضمّ كل من كاظم وصابر مشتركاً واحداً فقط إلى فريقه.

وفي التفاصيل، انطلقت الحلقة مع نيرس بن قاقة من تونس، التي غنت “I put a spell on you” لنينا سايمون (Nina Simone)، فاستدار لها كلّ من عاصي وصابر، وانضمت إلى “فريق عاصي”. أما محمود عبادة من مصر، فغنى موالاً وأغنية “يا حلاوتك يا جمالك” للمطربة فايزة أحمد، فاستدار له كلّ من كاظم وصابر وشيرين، فآثر الانضمام إلى “فريق شيرين”. بدوره غنى عبيدة حنتير الشاب السوري الذي يعيش في إيطاليا أغنية “إمتى الزمان” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فكانت شيرين وحدها من استدارت له، معبرة عن إعجابها بصوته وأدائه وإحساسه. بعد ذلك، وقفت أميرة أبو زيد من مصر لتغني “اسأل روحك” لكوكب الشرق أم كلثوم، فاستدار لها كلّ من شيرين وصابر وعاصي قبل ثوان على انتهائها من الغناء، فكان خيار أميرة الانضمام إلى “فريق شيرين” التي تعرفها منذ سنوات. أما غسّان بن ابراهيم من تونس، فغنى “قالوا حبيبك مسافر” للفنانة ذكرى، لينجح في إقناع المدرّبين الأربعة بالاستدارة له، لكن اختيار غسّان وقع على “فريق شيرين”. لاحقاً أطلّت لانا أبو ضاهر من لبنان، عبر أغنية “حلم” للسيدة أم كلثوم، فاستدار لها كل من شيرين وصابر وعاصي، ليقع اختيارها على “فريق صابر”. منار الشاذلي من مصر، التي بدأت بالغناء منذ سنوات عدة، وكان لها شرف الوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية، فقد اختارت أن تطلّ من خلال البرنامج عبر أغنية “جدّدت حبك” لأم كلثوم، فاستدار لها كاظم الساهر وحده، وأثنى عليها بقية المدربين لتنضمّ تلقائياً إلى “فريق كاظم”. بعد ذلك حان موعد الستارة المزدوجة (Double Bind) مع ناصر العطاوي من الجزائر، الشاب البالغ من العمر 27 عاماً، حيث غنى “أمانات جزائرية” و”أنت اللي كنت بدوّر عليه” للموسيقار فريد الأطرش، فتنافس على الفوز به كل من شيرين وعاصي الذي نهض من كرسيه وأسرع لإخراج المشترك من وراء الستار، لشدة إعجابه بصوته، فكان له أن انضمّ لفريق عاصي. وفي بحثها عن بداية جديدة، غنت أستاذة الموسيقى القادمة من مصر، أميرة رضا، مزيجاً من الغناء الغربي والعربي، فاختارت قصيدة “أعطني الناي” للسيدة فيروز، ليستدير لها عاصي وحده، فانضمت تلقائياً إلى “فريق عاصي”. أخيراً وليس آخراً، قدمت نداء شرارة من الأردن أغنية “فات الميعاد” لأم كلثوم، فاستدار لها كل من صابر وكاظم وشيرين، لكنها اختارت “فريق شيرين”.

الجدير ذكره أن حلقة منتصف الأسبوع تجول – مع الممثل المصري مؤمن نور – في كواليس البرنامج، وتعرّف المشاهِدين على يوميات المشتركين والتمرينات الصوتية، كما تُرافق المواهب منذ وصولهم إلى المطار، وترصد تنقّلاتهم بين الاستديو وفندق الإقامة وغيرهما من الأماكن.

MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Assi El Hallani (533x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Assi's team - Amira Reda (800x533) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Assi's team - Nasser Attoui (533x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Assi's team - Nayress Ben Gaga (576x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Chirine Abdelwahab (516x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Chirine's team - Amira Abu Zeid (800x533) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Chirine's team - Ghassan Ben Ibrahim (533x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Chirine's team - Mahmoud Obeida (533x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Chirine's team - Nidaa Charara (590x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Chirine's team - Obeida Hanteer (533x800) MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Coaches MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Kadim's team - Manar Al Chazli MBC1 & MBC MASR the Voice S3 - Blind 3 - Saber's team - Lana Abu Daher

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة