الأربعة الأقوى لمواجهة عصابات الفساد في مومباي في… “Ungli”

الأربعة الأقوى لمواجهة عصابات الفساد في مومباي في… “Ungli”

- ‎فيبرامج وتلفزيون

بعد أقل من ثلاثة أشهر من بداية عرضه في صالات السينما، وصل فيلم “Ungli” إلى الشاشة الصغيرة، حيث تعرضه “MBC Bollywood” حصرياً ولأول مرّة في إطار العروض الأولى التي تقدّم في سهرة الثلاثاء من كل أسبوع. تبدأ أحداث الفيلم مع أربعة أصدقاء تؤلف عصابة تطلق على نفسها اسم “Ungli”، هدفها مواجهة الفساد. وتتألف هذه العصابة من صحافي تلفزيوني (رانديب هودا)، ومتدربة في الطب (كانجانا رينوت)، مهندس كومبيوتر (نيل بهوبالام)، وميكانيكي سيارات (أنجاد بدي). وأمام الأفعال الجريئة والخطرة التي يقومون بها لمحاربة الفساد والفاسدين في السلطة والمجتمع، تتعاطى معهم وسائل الإعلام بإيجابية وتحوّلهم إلى أبطال. وتضيء الأحداث على مواجهة هذه العصابة لأحد الوزراء الفاسدين، وتسعى لإيقاع أخطر المطلوبين في مومباي. أما أهم أهدافهم فهو ملاحقة أحد أخطر المجرمين التي عجزت الشرطة عن توقيفه (سانجاي دوت).

وفي سياق الأحداث، سيكتشف المشاهد أشخاص متورطين وأبرزهم ابن شقيق ضابط الشرطة السابق نيخيل (عمران هاشمي). فهل تتحوّل هذه العصابة هدفاً للشرطة، ويتم القبض عليهم أم ستشكل الجهة التي تدعمها وتساهم في إلقاء القبض على المجرمين؟

  • يعرض فيلم “Ungli” على  MBC Bollywood، في سهرة الثلاثاء 24 شباط/فبراير 2015، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.MBC Bollywood Logo MBC Bollywood-Exclusive Movie Premiere-Ungli

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد