الفريق الغنائيUTN1

الفريق الغنائيUTN1

- ‎فيبرامج وتلفزيون
50
1

الفريق الغنائيUTN1    

في ضيافة ” العراق الآن ” على شاشة الآن

 يحل فريق UTN1  العراقي ضيفاً على برنامج ” العراق الآن ” في حلقة خاصة على الهواء مباشرة من بيروت للاحتفاء بإطلاق الألبوم الأول للفريق الذي حمل اسم ” تتذكرين”. تعرض الحلقة يوم السبت الموافق في 26-12-09

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بيروت و السعودية. سيدور الحديث مع أعضاء الفريق الطموح وهم “حسن، ارت ، شانت وأخلد ” عن بداياتهم الفنية وظروف تأسيس فرقتهم التي انطلقت عام 1999 إضافة إلى تسليط الضوء على البومهم الغنائي الذي أُطلق مطلع الشهر الجاري في بيروت ويضم اسطوانتين واحدة باللغة العربية والأخرى بالإنجليزية. وسيتحدث أعضاء UTN1  عن حفلهم الفني الذي أقيم مؤخراً في بيروت على خلفية إطلاق الألبوم بحضور السفير العراقي في لبنان السيد عمر برزنجي وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة.

الجدير ذكره أن قناة الآن من أبرز مشجعي الفريق، ففي مطلع عام 2009 وقعت القناة عقداً حصرياً مع شركةLCI Entertainment – لدعم الفريق في منطقة الشرق الأوسط وتسهيل إطلاق ألبومه ” تتذكرين” إضافة لتصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب، إلى جانب تعهدها بمهمة تسويق أعمال الفريق. وفي بادرة مميزة من الفريق الذي أراد التعبير عن امتنانه للدعم الهائل من قناة الآن، أصدر أعضاء الفريق أغنية خاصة أهداها للقناة بعنوان ” الآن أحبك أكثر “.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة