فعاليات حفل اطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريق UTN1

فعاليات حفل اطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريق UTN1

- ‎فيبرامج وتلفزيون

أمسية خاصة على شاشة قناة الآن

فعاليات حفل اطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريق UTN1    

على أنغام أمسية خاصة تطل قناة “الآن” في يوم الجمعة الموافق 22-يناير-10 في الساعة 18:15 مساءً بتوقيت بيروت و السعودية من مسرح قاعة Music Hall”” في بيروت لعرض فعاليات الحفل الساهر الذي أقيم بمناسبة اطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريق UTN1   الغنائي العراقي في ديسمبر الماضي وبحضور  وكيل وزارة الثقافة العراقي السيد جابر الجابري ونخبة من نجوم الفن والتمثيل، إلى جانب عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

أفتتح الحفل بكلمات من ممثلة قناة الآن ومديرة الإتصالات والعلاقات العامة فيها،الأنسة مايا كرباج وممثل شركة LCI Entertainment السيد جهاد سعد واللذان أضاءا على اتفاقية الرعاية المشتركة بينهما التي أثمرت عن ميلاد الألبوم الأول لفريق UTN1 الغنائي العراقي.

تضمنت الأمسية عدداً من الفقرات الموسيقية، حيث تألق فريقUTN1  بأداء ايقونة الألبوم أغنية “الآن أحبك أكثر” والتي تعتبر بمثابة لمسة وفاء إلى قناة الآن وهي من اخراج أوليفر عجيل بالإضافة إلى عدد من أغانيهم الحديثة والقديمة مثل تتذكرين،  التي تم ادائها على شكل لوحة استعراضية رائعة، كما ادت المجموعة بعض أغانيها باللغة الانجليزية من البوم One last time”” الذي تميز بموسيقى الروك ذات الايقاعات الراقصة.

كما تم خلال الحفل استعراض مسيرة الفريق ورحلتهم منذ البداية والظروف التي لازمتها والتحضيرات التي سبقت اطلاق الألبوم.

وتجدر الإشارة إلى ان هذا الألبوم جاء نتيجة لاتفاقية الرعاية المشتركة بين قناة الآن وشركة LCI Entertainment والتي أبرمت في وقت سابق من هذه السنة وبموجب هذه الاتفاقية التزمت قناة الآن بدعم فريق UTN1 من خلال انتاج البوم غنائي كامل وأغنية مصورة  إلى جانب وثائقي يحكي رحلتهم والظروف التي اعترضت طريقهم منذ البداية.

ويذكر أن فريق UTN1 تكون في عام 1999 بواسطة أربعة شباب طموحين وهم شانت، ارت، حسن وأخلد جمعهم حب الموسيقى فشكلوا فرقة موسيقية تعزف الحاناً هي مزيج فريد من موسيقى شرقية وغربية وتعمل على مد الجسور بين الأعراق المختلفة من خلال إيقاعات متناغمة.

 

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من