فريق UTN1 العراقي يطلق ألبومه الأول

فريق UTN1 العراقي يطلق ألبومه الأول

- ‎فيبرامج وتلفزيون

أطلق فريق UTN1 العراقي ألبومه الأول “تتذكريني” في بيروت يوم الثلاثاء الماضي والذي تصادف مع حصول انفجارات دامية في بغداد ، الأمر الذي أثر في الفريق. وعبر شباب الفرقة عن حزنهم الشديد لما يحصل في بلدهم العراق واعتبروا أن إطلاق البومهم في اليوم نفسه هو تحدٍ للدمار والموت ونظرة أمل منهم بعراق أفضل وأهدوا عملهم للشعب العراقي.

 

حفل إطلاق الألبوم الأول لفريق UTN1  أقيم في  قاعة Music Hall” “في بيروت و ضم الحدث نخبة من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة. وبرعاية السفير العراقي عمر البرزنجي الذي حضر لتهنئة الفرقة  في الكواليس   مفضلا عدم البقاء بسبب تصادف حدوث خمسة انفجارات في بغداد في اليوم نفسه..

وجاء هذا الألبوم  كثمرة لاتفاقية الرعاية المشتركة بين قناة الآن وشركة LCI Entertainment والتي أبرمت في شهر اذار / مارس الماضي حيث تعهدت قناة الآن دعم فريق UTN1 من خلال انتاج البوم غنائي كامل وتصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب إلى جانب برنامج وثائقي خاص يلخص رحلتهم والظروف التي اعترضت طريقهم منذ البداية، كما تعهدت القناة أن تتولى مهمة الترويج والتسويق لهم في المنطقة مساهمةً منها في زيادة الانتشار للفريق.

 يضم الألبوم أسطوانتين واحدة باللغة العربية، تحمل أسم “تتذكرين” ومكونة من تسع أغنيات عربية، من بينها أغنية خاصة بقناة الآن، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج أوليفر عجيل وهي “الآن أحبك أكثر” والتي تعتبر بمثابة لمسة وفاء إلى قناة الآن. والأخرى باللغة الانكليزية بعنوان One last time”” وتضم ست أغان تتميز بموسيقى البوب ذات الايقاعات المتنوعة.
يذكر أن فريق UTN1 تكون في عام 1999 بواسطة أربعة شباب طموحين وهم شانت، ارت، حسن وأخلد. جمعهم حب الموسيقى فشكلوا فرقة موسيقية تعزف ألحاناً هي مزيج فريد من موسيقى شرقية وغربية وتعمل على مد الجسور بين الأعراق المختلفة من خلال إيقاعات متناغمة.

وضمن برنامج الحفل تم تقديم عدد من الفقرات الموسيقية، حيث تألق فريقUTN1   في أغانيهم الحديثة والقديمة، ما أشعل حماس الحضور الذين تفاعلوا معهم بطريقة تعبر عن اعجابهم بموسيقاهم.

تخلل الحفل عدد من الكلمات التي القاها ممثلو الجهات الراعية لفريق UTN1 ، جاءت في مقدمتهم السيدة زويا صقر مديرة المبيعات والتسويق في قناة الآن  والتي عبرت عن شكرها وتقديرها لشركة LCI Entertainment وفريق UTN1، والإعلاميين لما قدموه من دعم لهذه المبادرة وأضافت”: ان مشاركة قناة الآن في رعاية فريق UTN1، تنبع من ايمانها القوي بأهمية توفير منصة قوية للشباب الموهوب لتحقيق أحلامهم. وأضافت “تحول الحلم إلى حقيقة بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها كل المشاركين لانجاز هذا العمل.”
يذكر أن الفنان الشطي كان حاضرا وهو صديق للفرقة وجاء من دبي خصيصا ليشارك أصدقاءه فرحة إطلاق الألبوم.

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من