ورد الخال تزف على الهواء ، وتحيّة تقدير للوزير إلياس بو صعب

ورد الخال تزف على الهواء ، وتحيّة تقدير للوزير إلياس بو صعب

- ‎فيبرامج وتلفزيون
30
0

حلّت النجمة ورد الخال ضيفة في حلقة الأمس من برنامج “هلّ القمر” مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات ال”LBCI” وال”LDC” وال”LBCI Drama”.

“بما أن الأمنيات على الصعيد الشخصي تتحقّق مؤخّراً، أتمنّى على الصعيد المهني خوض غمار تمثيل فيلم سينمائي كما أحبّ، وعلى الصعيد العام أتمنّى أن يتوقّف الإرهاب، ويعمّ السلام في العالم العربي”: قالت الخال في بداية الحلقة، وردّت على سؤال مقدمّي البرنامج عن الأمنية الشخصيّة التي تتحقّق بالقول: “لقائي برفيق دربي، الحمدالله وجدته، هو الموسيقي باسم رزق”، وأضافت: “نحن ملتزمان اتجاه بعضنا، ومرتبطان بشكل جدّي دون الحاجة لخطوبة رسميّة” وذلك في معرض ردّها على موضوع إعلان خطوبتهما رسميّاً. كما قدّم البرنامج مفاجأة تهنئة للخال، عبر زفّها على الهواء مع فرقة زفّة إستعراضيّة.

وردة الدراما اللبنانيّة تحدّثت أيضاً عن مشروع خوضها غمار التمثيل السينمائي، وأشارت الى أنّ نشاط الدراما التلفزيونيّة أقوى من قطاع السينما في لبنان، “ولكن هناك مساع حثيثة كي تصبح صناعة السينما أقوى في لبنان”.

وعن تغيّبها عن الشاشة خلال شهر رمضان المبارك وعدم مشاركتها في أي مسلسل درامي، أجابت ورد: “ليس الموضوع أن يطلّ الممثل بالمواسم، كنت ناشطة طوال العام، ولا زلت أحصد نجاح مسلسل عشق النساء الذي عُرض على الLBCI، لا أفكّر بطريقة أنني يجب أن أتواجد في رمضان وأنافس”، كما أضافت أنّها تحاول متابعة كلّ المسلسلات التي تُعرض على الشاشات المحليّة، “عم تابع شوي من كلّ شيء، أكثر ما أتابعه مسلسلي تشيللو وألف ليلة وليلة”، وأشارت الى أن كثرة الأعمال الدراميّة خلال الشهر الفضيل تظلم بعضها، “المشاهد يضيع بسبب كثرة المسلسلات، على الرغّم من عرض العديد من الأعمال الدراميّة الجميلة”. كما نفت الخال استيائها من تجيير نجاح مسلسل عشق النساء للنجمة نادين نجيم في أحد الإحتفالات التكريميّة بالقول: “عشق النساء كان ملك المسلسلات بعناصره كافّة من إنتاج وإخراج وكتابة وممثّلين”. ونفت أيضاً افتعالها المشاكل على تويتر بالقول: “أنا أبدي رأيي بأمور تحصل، وحاليّاً رايقة وملتهيّة عن تويتر”.

وحول عملها المنتظر “الجوزاء”مع النجمة نادين الراسي، قالت ورد: “القصّة ليست حول فتاتين وشاب، القصّة مشوّقة وغير متوقّعة، تحدّ جديد والأدوار صعبة”.

وحول طفولتها، أجابت الخال أنها عاشت طفولة جميلة وصحيّة، “والدي علّمنا التعلّق بالأرض، وتربّينا على عدم التعصّب ونبذ الطائفيّة، عشنا الإختلاط الديني في المنزل، والدي كان يملك فكراً ثائراً ومتجدّداً وفي نفس الوقت تقليدي، كان يتمنّى أن تكون ورد زوجة وربّة منزل وعائلة وأولاد”.

وعن مسألة أجور النجمات اللبنانيّات وحلولها بالمرتبة الرابعة في تقرير عُرض على أحد محطّات التلفزة، أجابت ورد: “الخبر غير صحيح، مسألة الأجور عرض وطلب، وتبقى طي الكتمان حتّى بين المنتجين أنفسهم”.

في السياسة، قالت الخال إن لا عتب لديها اتجاه أي من السياسيّين، بل وجّهت تحيّة تقدير للوزير الياس بو صعب. أمّا بين نجوم الفنّ والتمثيل، فاختارت النجم باسل خيّاط وطالبته بظهور إعلامي أكبر عبر إجراء مقابلات صحافيّة، مضيفة أنه يقدّم أدواراً دراميّة رائعة.

كما حلّت نجمة “The voice” نور عرقسوسي ضيفة أيضاً، وقدّمت وصلات غنائيّة طربيّة جميلة، وكشفت أنها تُحضّر لأغنية جديدة تطرحها قريباً في السوق، وعبّرت عن حبّها الكبير لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر “له فضل كبير عليّ في بداية مشواري الفنّي، أعيّده وأتمنّى له مزيداً من النجاحات”.

IMG_2552

تجدر الإشارة الى أنّ النائب مصباح الأحدب سيحلّ ضيفاً في حلقة الليلة من برنامج “هلّ القمر”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة