يارا الى الساحة الفنية بعد وفاة والدها

يارا الى الساحة الفنية بعد وفاة والدها

- ‎فيبرامج وتلفزيون
26
1

تطل حلقة الأربعاء الموافق 30-12-09 من برنامج “غنية وخبرية” والذي يعرض في الساعة 1:15 ظهراً بتوقيت بيروت والسعودية على قناة “الآن”، بباقة جديدة من الأغنيات الحديثة المصورة على طريقة الفيديو كليب لأبرز نجوم العرب أمثال يارا، راغب علامة، شمس، رويدا عطية، اليز، باسكال مشعلاني وجوزيف عطية. كما تتضمن الحلقة أهم الأخبار الفنية وأبرزها عن عودة الفنانة يارا الي إستئناف نشاطها الفني بعد وفاة والدها؟

كما تتضمن الحلقة أهم التصريحات والأحداث التي شهدتها الساحة الفنية العربية مؤخراً. منها تصريح الفنانة المغربية رجاء أن قوة المرأة في ضعفها وهي دائما مستعدة للحب ولكن لا تحب التسرع في هذه المواضيع. وكيف يبقى الفنان الحقيقي حاضرأ في ذهن المشاهد برأى الفنانة رويدا عطية؟ وكيف ترى منى شلبي المنافسة بين الدراما السورية والدراما المصرية، وما مدى تأثيرها على جودة وجمالية الأعمال المطروحة على الشاشات العربية ومن الرابح ومن الخاسر.

وكذلك في الحلقة، تصريح الفنانة سمية الخشاب عن الإشاعات التي تمس بشهرة الفنان ومطالبتها بسن تشريع يعاقب المسؤول والصحيفة الذين ينشرون الأخبار من دون التأكد منها.

“غنية وخبرية” برنامج أسبوعي يعرض اخر واحدث الالبومات الموسيقية والاغاني والفديو كليب الى جانب التعرف على نجوم  الوطن العربي عن قرب خلال مقابلات مميزة. تقدمه الاعلامية اليانا ابي ضاهر.

يعرض البرنامج يومياً الساعة 1:15 ظهراً ويعاد 11:30 مساءً بتوقيت بيروت و السعودية.

من تقديم: إليانا أبي ضاهر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء