كن واثقاً من معلوماتك وإلاّ… “المصيدة” في انتظارك على MBC1

كن واثقاً من معلوماتك وإلاّ… “المصيدة” في انتظارك على MBC1

- ‎فيبرامج وتلفزيون
43
0

unnamed
هل أنت واثق من معلوماتك، وقادر على المواجهة والتحدّي؟ هل يمكنك الإجابة على كافة أسئلة المعلومات العامة والصمود حتى النهاية، من دون أي خطأ؟ إذا كنت جاهزاً، فإن بدر آل زيدان ينتظرك في الموسم الثاني الجديد من “المصيدة” على MBC1. أما إذا أخطأت، فإن الأرض ستفتح من تحتك، وستسقط في الحفرة، علماً أن أمام كل مشترك شاشة، وخلفها مبلغ مالي، تُكشف قيمته عند وقوعه في “المصيدة”. أما المشترك الذي يتمكّن من بلوغ الحلقة النهائية فيكون ذاك الفائز المتمكّن، من ضمن عشرة مشتركين آخرين، الذي استطاع مقارعة الجميع وهزيمتهم، ليكسب بالتالي جائزة البرنامج التي تبلغ 1,000,000 (مليون) ريـال سعودي.

صُوّر برنامج “المصيدة” في ماليزيا، ويتألّف الموسم الثاني الجديد من 13 حلقة تجمع ما بين الترفيه والتحدّي والمواجهة، وقطع رحلة شاقة في الإجابة على أسئلة محدّدة تحتاج إلى إلمام تام بمعلومات دقيقة وثقافة عامة كافية، وذكاء. ويترتّب على المشترك الماثل في وسط المسرح، مواجهة عشرة متحدّين، كل منهم على حدى، وذلك من خلال مباريات ثنائية، يتنافسان خلالها في الإجابة على أسئلة متلاحقة تُوجّه إلى كل منهما، ضمن فترة زمنية قصيرة. وفجأة، تُفتح هُوّة تحت قدمَي المشترك الذي يفشل في الإجابة بشكل صحيح، خلال الوقت المُحّدد، ويكون مصيره السقوط في “المصيدة”، ثم الخروج من المسابقة. أما إذا أراد المشترك أن يفوز بالجائزة الكبرى، فعليه أن يصمد وعدم السقوط في الهوّة طوال مدّة المسابقة، وبالتالي إسقاط جميع متحدّيه العشرة من حوله، الواحد تلو الآخر.

الجدير ذكره أن مقدّم البرنامج، السعودي بدر آل زيدان، يحظى بشعبية واسعة لدى جيل الشباب.. وهو يتمتّع بنسب مشاهدات عالية لتدويناته وروابطه والصور على شبكات التواصل الاجتماعي وفي المنتديات… كما يُعتبَر “بدر” ممّن لديهم “قوة تأثير في الناس”، داخل المملكة وخارجها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة