“هلّ القمر” مع نجمي مسلسل “قلبي دقّ” كارين رزق الله ويورغو شلهوب

“هلّ القمر” مع نجمي مسلسل “قلبي دقّ” كارين رزق الله ويورغو شلهوب

- ‎فيبرامج وتلفزيون

إحتفالاً بالنجاح الجماهيري الذي حقّقه المسلسل اللبناني “قلبي دقّ”، أطلّ نجما العمل كارين رزق الله ويورغو شلهوب في حلقة الأمس من برنامج “هلّ القمر” مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات ال”LBCI” وال”LDC” وال”LBCI Drama”.

البداية من أمنيات كارين ويورغو على الصعيدين الشخصي والعام، حيث تمنّت رزق الله الخير لعائلتها، فيما تمنّى يورغو السعادة له ولعائلته وللناس، كما توجّه النجمان بالمعايدة للجمهور بمناسبة حلول عيد الفطر، آملين أن يعمّ السلام في الشرق الأوسط.

حول النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل “قلبي دقّ”، تقدّمه على غيره من الأعمال الإنتاجيّة الضخمة، وتصدّره نسبة المشاهدة في لبنان، تحدّث الثنائي يورغو وكارين، حيث أكّد شلهوب أنه كان يتوقّع نجاح المسلسل، وذلك أثناء قراءته للنص، “كنت متوقّع النجاح بنسبة أكثر من خمسين بالمئة عندما كنت أقرأ النص الذي كتبته كارين، الشخصيّات التي كتبتها كارين جميلة، وخاصّة شخصيّة سامي فهي مثال الرجل الذي تتمنّاه كلّ إمرأة، وهي في الوقت ذاته عقدة كلّ رجل، كنت واثقاً من نجاح العمل، وكنت حابب شارك في هذا المسلسل، رفضت عروضاً أخرى للمشاركة فيه” قال يورغو، وأضافت كارين أن العائلة اللبنانيّة من صغيرها الى كبيرها، ومن كلّ المناطق اللبنانيّة، تشاهد المسلسل يوميّاً، “اللهجة بيسطة، وقريبة من الناس،وحتّى الرسائل الإجتماعيّة العميقة التي أردت إيصالها في النصّ، قدّمتها بطريقة سلسلة ومهضومة، كلّ العائلات اللبنانيّة تشاهد المسلسل، وحتّى في البلدان العربيّة، من فلسطين، الى الأردن، والجاليات العربيّة في فرنسا وأستراليا”. كما أكّد يورغو وكارين أن لمحطّة ال”LBCI” الفضل بنجاح العمل أيضاً، “هي تبنّت العمل منذ البداية، المحطّة قويّة وتعلم كيف تسوّق أعمالها”.

وحول عدم عرض محطّة “MTV” حلقتهما ضمن برنامج “رايتنغ رمضان”، قال كلّ من يورغو وكارين: “المنافسة بين المحطّات اللبنانيّة قويّة في رمضان، ويمكن ارتأت محطّة أم تي في أنّ من مصلحتها عدم عرض الحلقة، وإذا أردنا أن نأخذ الموضوع بصورة إيجابيّة، فهذا يعني أن المسلسل هلقد عامل ظاهرة”.

كما تحدّثت كارين أيضاً عن عملها ككاتبة، فاعتبرت أن الكتابة ليست واجباً أو وظيفة بالنسبة لها، “أنا مزاجيّة بالكتابة، ما بقدر أكتب إذا مش جاية عبالي، لأن ما بعتبر الكتابة واجب أو وظيفة، بل إحساس”.

أما شلهوب، فتحدّث عن مشاركته في مسلسل “سرايا عابدين”، وقال: “أحببت الشخصيّة، هي مؤثّرة ومكتوبة بشكل حلو”، مضيفاً أنه ينتقي أدواره بعناية، ويوافق على تقديم أدوار تغني مسيرته التمثيليّة.

وفي فقرة اختيار صورة شخصيّة سياسيّة وتوجيه رسالة لها، توجّه شلهوب لجميع السياسيّين واختار لهم أغنية الفنان زين العمر “شو عملتلي بالبلد”. أما كارين، فاختارت بين صور نجوم الفنّ، النجم ملحم زين وطالبته بمزيد من الأغنيات الناجحة. كما تلقّت كارين باقة من الزهور، أرسلها لها الى الاستديو زوجها الممثّل فادي شربل، عربون تقدير لنجاحها.

كما فاجأت أسرة عمل مسلسل “قلبي دقّ” يورغو وكارين في الأستديو، حيث تشارك الجميع قطع قالب حلوى احتفالاً بنجاح المسلسل، كما تخلّل الحلقة وصلات غنائيّة بصوت الفنّان فادي حرب.

194A8492 (533x800) 194A8495 (533x800) 194A8499 (533x800) 194A8502 (800x533) 194A8504 (800x533) 194A8513 (800x533) 194A8517 (800x533) 194A8554 (800x533)

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد