رجل وصل السكين إلى عنقه وكاد أن يُذبح على أيدي مجموعة داعشية! “بلا طول سيرة”

رجل وصل السكين إلى عنقه وكاد أن يُذبح على أيدي مجموعة داعشية! “بلا طول سيرة”

- ‎فيبرامج وتلفزيون

في هذه الحلقة، رجل وصل السكين إلى عنقه وكاد أن يُذبح على أيدي مجموعة داعشية! “بلا طول سيرة” في الأهوال السورية: لحظات الموت والحياة في شهادة حية من مرعي الحسن الذي خُطف من قبل داعش في سوريا ونجا بأعجوبة. هذا ما لا نراه في افلام داعش: أين يحتجزون أسراهم وماذا يفعلون بجثث ضحاياهم؟ وفي الاستديو نقاش حول قطع الرؤوس في الاسلام: بعد إشارته الى ارتباط الاسلام بالسيف في حلقة ماضية، مؤلف كتاب “داعش” الدكتور مازن شندب في مناظرة تلفزيونية مع الدكتورة في الفلسفة والديانات منى دياب.

ومع تسارع إيقاع التكنولوجيا في عصر بات فيه الخلوي خير صديق… ماذا لو دعوناكم لتتخيلوا انفسكم من دون هاتفكم النقال لمدة اربع وعشرين ساعة؟ ماذا يتغير وكيف هي الحياة من دون جهاز خلوي؟ لقاء مع المهندس رياض نعيم اخر الرجال اللبنانيين من دون سيلولير، ونقاش مع الخبير الدولي في الاتصالات والاقتصاد غسان حاصباني حول عالم يسيطر عليه الخلوي وتكنولوجيا الاجهزة الذكية.

ضمن سلسة مميزون وناجحون من لبنان يحتفل زافين بالشاب ريشار الحلو (19 عاما) لفوزه بالميدالية الذهبية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية لافضل ابتكار في العام 2014 في حفل ضخم في الكويت. ما هو ابتكار الحلو وكيف سيحدث نقلة نوعية في تواصل الغطاسين تحت الماء؟

وبعد مشاركة أكثر من ألف صورة سيلفي في مسابقة بلا طول سيرة لأفضل سيلفي لبنانية 2014، زافين يُعلن عن اسم الفائز. فمن هو؟

يُعرض برنامج بلا طول سيرة مع زافين الثلاثاء الساعة 9:30 مساءً على شاشة المستقبل.

zaven

شاهد أيضاً

المخرج السوري باسل الخطيب شارف على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الاعتراف”

شارف المخرج السوري باسل الخطيب على الانتهاء من