كيف تُصنع الذاكرة الجماعية؟ وكيف تسرق سيارة في شارع الحمرا؟ وكارل شرّو يكشف عمّا يكمن خلف مدونة كارل ريماركس.

كيف تُصنع الذاكرة الجماعية؟ وكيف تسرق سيارة في شارع الحمرا؟ وكارل شرّو يكشف عمّا يكمن خلف مدونة كارل ريماركس.

- ‎فيبرامج وتلفزيون

في حلقة هذا الاسبوع من بلا طول سيرة، زافين يسأل: كيف تُصنع الذاكرة الجماعية؟ كيف تتعاقب ذكريات الاجيال؟ هل لكل جيل زمنه الجميل؟ اي زمن جميل هو الاجمل؟ حوار مع الاذاعي شادي معلوف صاحب برنامج “ذكريات” الذي يعيد صياغة ذاكرة الثمانينيات والتسعينيات. وايضا مع المحللة النفسية الدكتورة كارين ايليا والصحافية الشابة كريستينا فخري صاحبة مقالة: هكذا تعرف انك عشت التسعينيات!
ومن صناعة الذكريات الى الكتابة الساخرة… ضيف اخذ السخرية السياسية في الشرق الاوسط الى مستوى جديد. صنفته مجلة “تايم” الأميركية في العام 2014 ضمن الشخصيات الأكثر تأثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي. من لندن حيث يقيم الى بيروت، هذا هو كارل شرّو، الرجل خلف مدوّنة كارل ريماركس.
كيف تسرق سيارة في الحمرا؟ جولة في مواقف السيارات في الحمرا في التجربة التلفزيونية الخاصة بشهر اذار. وفي الحلقة ايضا: فريق البرنامج يواكب قوى الامن في عملية دهم لمكاتب المراهنة على مباريات كرة القدم العالمية في احياء بيروت… واسئلة حول ادمان الشباب على المقامرة عبر الانترنيت. الاسباب، النتائج، والعلاجات.
ويختتم شهر الغناء في البرنامج، شاب غنى السلام العالمي في ثماني عشرة مدينة اوروبية حول العالم، واليوم يغني لبنان باغنية تحمل عنوان “لكل اللبنانيي”. بيتر جام نجم الاسبوع الاخير من سلسلة سينغينغ مارتش.
يُعرض برنامج بلا طول سيرة الثلاثاء الساعة 9:30 مساءً على شاشة المستقبل2094613008_zavencaption

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من