صباحو كارلا مع الاعلامي زافين‎

صباحو كارلا مع الاعلامي زافين‎

- ‎فيبرامج وتلفزيون
42
0

في حلقة مميزة جداً، حل الاعلامي “زافين” ضيفاً على برنامج “صباحو كارلا” مع الاعلامية “كارلا يونس” اليوم الخميس في 21-5-2015.
وتحدث فيها عن مواضيع مختلفة وبدأ حديثه عن الحظ وقال: “الحظ دائماً حليفي حتى في الزواج، فزوجتي امرأة رائعة جداً وأول ما لفتني فيها هو اسمها الأرمني الأصل، وفي ذلك الوقت كنت أتمنى الزواج من فتاة أرمنية. وأضاف:” حماتي ما كتير بتحبني، بتحسني سئيل!!”
ومن جهة أخرى عبر عن نفسه بأنه إنسان خجول وصاحب قلب طيب، وأنه متسامح جداً ولكنه لا يعطي الثقة أبداً باحد إلا بعد الكثير من التجارب لمعرفة هذا الشخص جيداً.
أما في سياق الحديث عن العمل، يقوم بعمله كمُعد ومقدّم، ويحب عمله جداً وكل ما يقوم به يتمّ بقناعة تامّة وأستمتع بكل شيئ إن كان بالإعداد أو بالتقديم أو بأي شيئ آخر. وأعتبر أن اللّطف والأخلاق في التعامل مع الناس هي من أهم الصفات التي يجب ان يتحلى بها الاعلامي، وبالمقابل وصف نفسه بالعنيد الذي ينفذ كل شيئ برأسه.
يحب الصحافة كما يحب أن يكون مراسل حربي وكان ذلك حلمه منذ صغره وهو دائماً يطالع الصحف.
يرى “زافين” ان هناك أزمة كبيرة يواجهها الإعلام اللبناني نتيجة هذا التوحّد الذي يُعمل عليه ونتيجة هذا الهبوط في المستوى إن كان في البرامج أو في المسلسلات..دائماً هناك برامج على شاشات التلفزيونات تسمى “زبالة”. هذه البرامج تغلف نفسها بالأخلاقيات وتنتقد، وهي في نفس الوقت تقوم بالترويج للموضوع المطروح مهما كان…هذه البرامج لا يجب أن تكون واجهة التلفزيون.
وتابع بالقول:”نحن اليوم نعيش تحولاً في الكثير من الأمور وأنا أحب دائماً ان أقف عندها. انا أحب التلفزيون كوسيلة تواصل وليس هدفي الشهرة. وانا أشهد اليوم موت التلفزيون وهذا ما يدفعني الى خوض معركة عودته”.
وصرح انه اللآن يحضر كتاباً جديداً يتكلم عن تاريخ التلفزيون في لبنان وهو حصيلة سبع سنولت من البحث والجهد.
وختم بقوله انه من المهم جداً ان يبقى لبنان حلم كل العرب وهذا ما يضنعه التلفزيون، لهذا قرات كل شيئ كتب وقيل عن التلفزيون..

صباحو كارلا يوميا من 8.30 لل 10 الصبح مع كارلا يونس عالجديد اف ام
unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من