بلا طول سيرة هذا الأسبوع: رحلة اللجوء خاص بلا طول سيرة.‎

بلا طول سيرة هذا الأسبوع: رحلة اللجوء خاص بلا طول سيرة.‎

- ‎فيبرامج وتلفزيون
23
0

في برنامج “بلا طول سيرة” هذا الاسبوع، الكاتب والمحلل السياسي علي الامين يواكب مع زافين جلسة مجلس النواب، وما سبقها من سجال: تشريع الضرورة والميثاقية والنواب المسيحيون المستقلون في ميزان من ربح ومن خسر. وعلى هامش السجال حول “تشريع الضرورة” في لبنان، هكذا حقق “اغتراب الضرورة” حلم ايفا ناصيف، عضو البرلمان الفدرالي المنتخبة حديثا في كندا: فماذا تقول عائلتها في لبنان؟ وكيف تحافظ هي على “الميثاقية” في كندا؟

في الحلقة ايضا، زافين يوجه تحية الى مروان العبد، المؤلف وكاتب السيناريو الذي سقى “نهر” الدراما اللبنانية في زمنها الجميل، ويتطرق الى حقائق ومعطيات جديدة تكشف للمرة الأولى بين ال فخري وال جعفر بعد عام على جريمة بتدعي.

ويفتح زافين ملف الاحتيال بواسطة رسائل الـSMS ويسأل: هل بإمكاننا تعويض الخسارة؟ وكيف نحمي أنفسنا؟ ويستضيف خبراء ومحامين يجيبون عن اسئلة الناس على هامش ملتقى مكافحة الجريمة الالكترونية.

وفي ختام الحلقة، بعيدا عن صفحات الجرائد بلدة دير عمار (قرب طرابلس) بعيون احد ابنائها. زافين يتعرف على الشاب غسان فرّان في فقرة “انت من وين؟” الشهرية. كيف ستتغير حياة هذا الشاب اذا انتُخب جان عبيد رئيسا؟

تابعوا برنامج “بلا طول سيرة” مع زافين مساء الجمعة – الساعة 8:30 مباشرة على الهواء على شاشة المستقبلunnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء