فضيحة مالية يثيرها فريق المتعاملين مع ادارة مهرجان عنجر !!

فضيحة مالية يثيرها فريق المتعاملين مع ادارة مهرجان عنجر !!

- ‎فيبرامج وتلفزيون
39
0

دخل زافين استديو بلا طول سيرة هذا الاسبوع على أنغام أغنية اشتقنالك يا بيروت للفنانة باسكال صقر عوضاً عن موسيقى مقدمة البرنامج، كتحية الى بيروت بمناسبة دخولها رسمياً لائحة العجائب السبع للمدن بالعالم من قبل جمعية New 7 Wonders… بيروت التي تهدمت سبع مرات واعادت بناء نفسها، لتبقى رمزاً للحياة والتنوع والعنفوان.

وتناولت الحلقة موضوع قانون الايجارات بعدما “ضاعت الطاسة” في استديو بلا طول سيرة في حلقة سابقة واحتدم السجال بين المستأجرين القدامى والمالكين، فأشار النائب غسان مخيبر الى عدم استكمال القانون بالخطوات التي نص عليها ما قد يؤدي الى خلل في تطبيقه ومشاكل بين المستأجربن والمالكين، وان لجنة الادارة والعدل ستدرس اعتبارا من الاثنين الخلل الحاصل في القانون لتصحيحه.

وتطرقت الفقرة الثانية الى مشروع تأهيل أدراج بيروت من خلال تقرير عرض لمقابلة مع رئيس بلدية بيروت بلال حمد ورئيس رابطة مخاتير لبنان بشارة غلام للإضاءة على أهمية تأهيل هذه الأدراج وموقف الأهالي.

ومن بيروت الى عنجر، فتح زافين ملف ما يحكى عن فضيحة مالية يثيرها فريق المتعاملين مع ادارة مهرجان عنجر، وسط اتهامات واتهامات متبادلة في الاعلام ضد رئيسة لجنة مهرجانات عنجر السيدة نسيمة الخطيب التي ردت عبر الهاتف على الاتهامات التي طالتها، واعتبرت ان جميعها افتراءات، مشيرة الى انها ستبرز كل الملفات عبر الاعلام.

واعتبر رئيس جمعية مار افرام الاجتماعية الصحافي رياض ملو ان الحق يقع على الدولة اللبنانية التي لم تدفع المبالغ المتوجبة لادارة المهرجان، لافتاً الى ان السيدة نسيمة الخطيب لم تتقاضى اي مبالغ من وزارة السياحة.

اختفاء حسن ابن التسع سنوات منذ 14 عاماً من منطقة البسطا الفوقا كان عنوان الفقرة الرابعة، حيث ان والدته المفجوعة رندة لا تزال لليوم تبحث في ملابسات اختفائه علّها تجد خيوطاً توصلها اليه… حياً أو ميتاً. ماذا حدث لحسن؟ من يقف خلف اختفائه؟ من هم المتورطون؟ ومن يعرف الحقيقة ويمتنع عن الكشف عنها؟ اسئلة طرحها البرنامج في انتظار اجابات عنها. وفيما اتهمت رندة شقيقتها بالتورط باختفائه، رفضت خالة الطفل المفقود الرد على الهواء ووجهت رسالة حادة اللهجة لرندة تحت الهواء ترفض فيها كل الاتهامات وتطلب منها ترك الموضوع بيد القضاء.

الفقرة الاخيرة تطرقت الى الحياة في غرفة الملاحة الجوية في المطار: تشويق وحوادث بقيت طي الكتمان. رحلة عبر الزمن وعودة بالذاكرة الى لحظات رصدها الممثل ادوارد الهاشم من غرفة الملاحة.، وقد تحدث الهاشم عن حوادث وقعت، منها تحطم طائرة النائب ورجل الاعمال اميل البستاني واللحظات التي واكب فيها سقوط الطائرة، واخر الكلمات التي قالها الطيار، كما تحدث عن حوادث لم تذكر، منها حادثة حصلت مع طائرة عندما لم تفتح دواليبها وكيف انقذها الطيار.

وجاءت نتائج سؤال الاستفتاء في الحلقة: هل تؤيد فتح ملفات الفساد المتعلقة بكرة القدم اللبنانية؟ على الشكل الآتي: 48% اجابوا بنعم، 24% اجابوا بلا، و28% غير مهتمين.
unnamed (3)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر