Nathaly’s Agency تحمل رسالة سلام وجمال ومحبّة الى كلّ اللبنانيين في الوطن والإغتراب.

Glamour Show 2023

By Nathaly Fadlallah

Friday 16 December 2022

At Mövenpick hotel

 

 

بريق، فخامة، ورقي

إنها مميزات حفل Glamour Show 2023 الذي تنظّمه السيدة ناتالي فضل لله يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 في فندق ومنتجع موفنبيك بيروت، ليكون تتويجاً ساحراً لختام هذا العام، ولإنطلاقة مدويّة لعام جديد مُفعم بالأناقة والجمال وفرح الحياة.

 

حفل Glamour Show 2023 يُرحّب بالجمهور ابتداءً من الساعة 12 ظهراً للتجول في أرجاء المعرض الخاص بالأعياد، والإطلاع على المعروضات المميزة، وتذوّق شرائح البيتزا والشوكولاتة اللذيذة، واحتساء عصائر وكوكتيل العيد.

 

ثلاثة عروض مميّزة ستُحدث علامة فارقة على البوديوم، تتنوّع بين المجوهرات الراقية، والأزياء المُلفتة، ومعاطف الفراء الفاخرة، والتي تعرضها عارضات فاتنات من وكالة “Nathaly’s Agency”.

 

 

– العرض الافتتاحي (الساعة 3:30) يجمع بين أزياء كوتور من تصميم Aboudi Diab، ومجوهرات Carat Jewelry والنتيجة ستكون حتماً عرضاً متناسقاً يمتزج فيه الألماس والذهب والحجارة الكريمة مع فساتين تتطاير أشكالاً وألواناً على البوديوم.

 

– العرض الثاني (الساعة 5:30) مزدوج التوجّه، للمصممة سارة صالح والمصمم إيلي مطر، اللذين اختارا معاً نسج رسالة خاصة بالأنثى، بحيث يخاطبان أناقة كلّ من المرأة المحجبة والمرأة السافرة في آن واحد. والنتيجة ستكون عرضاً لا يُشبه أي عروض سابقة.

 

– العرض الختامي (الساعة 7:30) مُخصص للفراء الطبيعي الراقي من مجموعة Sanaa Furs لموسم الشتاء. معاطف، سترات، شالات، وقبعات تتنوع موديلاتها بين الكلاسيكي والعصري لمواكبة اذواق سيدات المجتمع المخملي والفتيات الشابات. تصاميم Sanaa Furs تُضاهي أرقى الفراء في دور الأزياء العالمية نظراً لجودتها وندرة الحيوان في بلدان المنشأ. في هذا العرض المُلفت، سيتسمتع الجمهور بقطع مميّزة من فراء المينك، والتشنشيلا الفضي والازرق الغامق، والفيزون المتدرّج بألوان التراب والثعلب المموّج، والأرنب الأبيض الثلجي، وغير ذلك من المفاجآت التي تخطف الأنفاس.

 

– يتخلّل عرض Glamour Show 2023 محطات فنيّة، غنائية، واستعراضية راقصة، يقدّمها كلّ من:

o النجمة المتألقة كريستينا صوايا

o فرقة Five Star Entertainment

o المغني جورج فرح

o الفنان المميّز علاء زلزلي

 

– أسرة Nathaly’s Agency تتمنى أن يواكب حفل Glamour Show 2023 فرحة اللبنانيين باستقبال عيد الميلاد المجيد، وتأمل أن يحمل العام الجديد حفنة فرح وأمل تزيّن الأيام المُقبلة. واللقاءات سوف تتكرر في العام 2023 بإذن الله، بباقة متنوّعة من العروض المميّزة في تواريخ يُعلن عنها في حينه.

وفي الختام، Nathaly’s Agency تحمل رسالة سلام وجمال ومحبّة الى كلّ اللبنانيين في الوطن والإغتراب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock