أبوظبي الرياضية تفرد تغطية واسعة لفعاليات الأولمبياد الخاص

أبوظبي الرياضية تفرد تغطية واسعة لفعاليات الأولمبياد الخاص

- ‎فيمتفرقات
389
التعليقات على أبوظبي الرياضية تفرد تغطية واسعة لفعاليات الأولمبياد الخاص مغلقة

 

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية عن دورة برامجية خاصة لنقل وتغطية فعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب الإقليمية التاسعة التي انطلقت السبت (17 مارس الجاري) وتستمر حتى نهاية الحدث يوم 24 من الشهر الجاري.

 

وخصصت أبوظبي الرياضية قنواتها من الأولى إلى السادسة يومياً لنقل فعاليات ومسابقات وأحداث هذه الألعاب والتي ستنقل إلى كل دول المنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

وتتضمن هذه التغطية الواسعة والكبيرة التي تعد الأكبر من نوعها، العديد من البرامج والفقرات والرسائل والفواصل، إضافة إلى نقل كل الأحداث المنتشرة عبر المواقع والملاعب التي ستجري عليها البطولة في أبوظبي، لتواصل أبوظبي الرياضية تفاعلها مع الأحداث بالشكل الذي يتناسب وقيمته ومكانته.

 

وحشدت أبوظبي الرياضية لهذه التغطية وخروجه بالشكل الأمثل ما يزيد عن 40 كاميرا ستنتشر يومياً في مواقع المسابقات المختلفة مع عدد كبير من المراسلين والمقدمين بحيث يمكن تقديم كل تفاصيل الحدث وما يجري فيه على الوجه الأكمل وبصورة دقيقة مع أحد عشر معلقاً متخصصاً في هذه الألعاب سيقومون بالنقل الكامل بالصوت لكل المسابقات باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى سلسلة برامج وفقرات وفواصل على هامش هذه الفعاليات.

 

وقال سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام إن هذا الأولمبياد الخاص هو واحد من أبرز الأحداث الرياضية العالمية الموجهة لأصحاب الهمم وهو فرصة حقيقية لإبراز مهاراتهم وقدراتهم ومواهبهم وهو ما يجب أن يراه الناس في كل مكان ليعرفوا قدرة الإنسان وإمكاناته العظيمة وما يمكن أن يقدمه كل فرد يؤمن بما لديه من قدرة وإمكانات.

 

وأضاف مدير عام أبوظبي للإعلام أن تغطيتنا لفعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب الإقليمية التاسعة التي تحتضنها العاصمة أبوظبي بهذا الحجم الكبير والمستوى الواسع هو تأكيد على مكانة أصحاب الهمم في دولتنا ولدورنا تجاههم، وهو ما يشدد عليه دوماً صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، راعي هذا الحدث وداعمه، وبالتالي فإن خطتنا في تخصيص دورة برامجية خاصة نابعة من توجيهات قيادتنا الحكيمة واهتمامها الكبير بأصحاب الهمم، محققين تطلعات المشاهدين لرؤية الحدث بعين إعلامية واعية وشاملة.

 

من جهته قال عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي للتلفزيون والإذاعة بأبوظبي للإعلام إن هذه الدورة البرامجية ستعطي دفعة معنوية قوية لأصحاب الهمم في الإمارات والمنطقة العربي لما سيرونه من إمكانات وقدرات إنسانية رياضية رفيعة، وبالتالي فما سيراه المشاهدون هو أيضاً دفعة مجتمعية مهمة لكيفية التعامل مع هذه الفئة وإعطائها القدر الواجب من الدعم والاهتمام.

 

وأشار الحارثي إلى أن تغطيتنا للحدث استندت إلى أفضل معايير تغطية حدث رياضي عالمي بهذا الحجم، لذا أتحنا الفرصة كاملة لكل القنوات والمؤسسات الراغبة في نقل الحدث أن تحصل على التغطية دون أي مقابل مع تسهيلات كاملة في نقل الحدث، وهو أمر حيوي وجوهري في صلب هذه التغطية التي نريد أن تصل للعالم كله.

 

من جانبه، أوضح يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية أن تغطية الحدث ستبدأ من التاسعة صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساء في نقل مباشر يومي متواصل طيلة الساعة الاثني عشر يوما. والتي ستتبع بإعدادات كاملة لهذه المباريات والمسابقات التي من خلالها يتمكن الرياضيون المشاركون من مشاهدة جميع الفعاليات وأيضاً لكي تصل هذه الرسالة إلى كل دول العالم.

 

واشار إلى أنه ستكون هناك برامج تحليلية ومتابعة إخبارية تنقل الحدث من كل المواقع التي تجري فيها المسابقات، وسيكون هناك ملخص يومي مدته ساعة للأحداث الأخرى المرافقة وهي تتوزع في عدد من المواقع الأخرى في أبوظبي. كما سنقدم ملخصاً آخر مدته ساعة نلخص فيه المنافسات التي نقلناها حتى يمكن متابعتها بشكل مكثف ومجمع لمن فاته أن يتابع مسابقة أو مباراة ويصعب عليه متابعتها كاملة.

 

كما سيكون هناك ملخص خبري يومي مدته ثلاث دقائق سنقوم بإرساله لوكالات الأنباء العالمية كرسالة إخبارية تنقل تفاصيل الحدث

 

 

 

شاهد أيضاً

علاء زلزلي.. يولع الساحة الغنائية بجديده

هو نجم بكل المقاييس والزمان والمكان، يحتجب برهة