أفروديت انترناشيونال تنظّم حفل استقبال بمناسبة مؤتمر الاسواق الحرة العالمي

أفروديت انترناشيونال تنظّم حفل استقبال بمناسبة مؤتمر الاسواق الحرة العالمي

- ‎فيمتفرقات

 

أقام السيد كارل روفايل عضو مجلس ادارة جمعية اتّحاد الاسواق الحرة في الشرق الاوسط وأفريقيا، ورئيس مجلس ادارة شركة أفروديت، حفل استقبال في مطعم EAU DE VIE على شرف الوفود المشاركة في مؤتمر الاسواق الحرّة العالمي باشراف جمعية الاسواق الحرّة للشرق الاوسط وأفريقيا والذي ينعقد بين 18 و 20 تشرين الثاني في فندق فينيسيا انتركونتينانتال.

 

وكان هناك مشاركة رسمية لبنانية وعربية وعلى رأسها معالي وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان، معالي وزير العمل الأردني سمير مراد ورئيس إتحاد الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وأفريقيا MEADFA) ) السيد هيثم المجالي وجميع أعضاء الاتحاد بوجود الرئيس التنفيذي للاسواق الحرة العالمية السيد اريك جول مورتنسون.

حيث يقام هذا المؤتمر تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري بمشاركة حوالي 400 شخصية يمثلون 35 دولة من حول العالم. ومن الراعيين الرسميين لهذا المؤتمر أسواق بيروت الحرّة.

 

ويناقش المؤتمر المواضيع الرئيسية المتعلقة بتجارة الاسواق الحرة والمواضيع الاخرى المتعلقة بالسياحة والسفر، بما في ذلك التحديات الجديدة التي تواجه القطاع ككل.

ويستضيف مؤتمر MEADFA شخصيات مرموقة على الصعيدين المحلي والدولي، وشخصيات رائدة في مجال الطيران، التجارة، الاستثمار والاعلام والمشغّلين والمورّدين من الشركات العالمية. وكان حفل الاستقبال مرموقا” وأبرز كرم الضيافة اللبنانية الاصيلة.

شاهد أيضاً

أحمد الأوسي يستعد لموسم جديد من “هاشتاك” على إحدى القنوات الخليجية

يستعد الناقد العراقي ومقدم البرامج الساخر أحمد الأوسي،