أوركسترا قوى الامن في حرم الجامعة الأميركية في بيروت

أوركسترا قوى الامن في حرم الجامعة الأميركية في بيروت

- ‎فيمتفرقات

 

بدعوة من إدارة مدرسة مونتانا إنترناشونال كولدج وبمناسبة مئوية زكي ناصيف، أحيت الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي بقيادة الكولونيل زياد مراد أمسية غنائية في حرم الجامعة الأميركية بيروت بمشاركة جوقة من طلاب المدرسة.
قسّم الاحتفال إلى ثلاثة أقسام،
القسم الأول رقصتين لطلاب المدرسة واحدة كلاسيكية وأخرى دبكة لبنانية على وقع موسيقى من ألحان زكي ناصيف. القسم الثاني تضمن أغاني للعمالقة سعيد عقل، الأخوين رحباني وغيرهم عزفتها الأوركسترا بالاشتراك مع ماريا عازار وشادي عيدموني. أما القسم الأخير من البرنامج كان بمثابة تحية للراحل الكبير زكي ناصيف من خلال مجموعة مختارة من كلماته وألحانه أدتها جوقة المدرسة مع الأوركسترا.

حضر الحفل إلى جانب إداريين وأساتذة من المدرسة وإدارة الجامعة الأميركية، عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية بالإضافة إلى أهالي الطلاب.
يعود ريع هذا الحفل إلى تغذية صندوق champs fond وبرنامج هشام الحاج للقلوب الشابة وسلامة الرياضيين.
في نهاية الاحتفال ألقت السيدة غادة سمعان كلمة المدرسة شاكرة فيها كل من إدارة الجامعة الأميركية والبرنامج وموسيقى قوى الأمن.
يذكر أن للأوركسترا المدعومة من قيادة قوى الأمن الداخلي بشخص رئيسها اللواء ابراهيم بصبوص، الراعي الدائم لنشاطاتها الاجتماعية، جولة جديدة واسعة على الأراضي اللبنانية افتتاحا للموسم الجديد للعام 2016.

أوركسترا قوى الامن في حرم الجامعة الأميركية في بيروت

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات