.إيلي فارس يطلق أولى مجموعته في الاحذية والحقائب

.إيلي فارس يطلق أولى مجموعته في الاحذية والحقائب

- ‎فيمتفرقات

يسعى المصمم إيلي فارس، الى التطور ومتابعة خطوط الموضة العالمية، مع المحافظة على هويته في ابتكار قطع فنية جميلة، وموديلات ترضي جميع الأذواق، في فساتين السهرات وأثواب الزفاف.

وجديده افتتاح بوتيك للحقائب والأحذية مع السيدة ستيفاني صفا، واحب فارس في هذه الخطوة ان ينقل ابداعاته في هذا المجال، ويكمل مسيرته في عالم الجمال ويحقق حلم طفولته پأن يصبح فنانا متكاملا وناجحا، فرسم الانوثة والاناقة على اجساد العديد من النجمات وسيدات المجتمع اللواتي ارتدين من تصميماته، ولتكتمل اطلالتهن ابتكر لهن هذه المجموعة الفريدة من نوعها والتي اتسمت بالموديلات العصرية والكلاسيكية المتنوعة والغنية بالتفاصيل، فحملت بصمته المميزة التي تجلت في لغة واكسسوارات الأحذية والحقائب التي امتازت بنظافتها ودقة صنعها وفخامتها.

حضر حفل الافتتاح خبير التجميل سيمون صادق ونخبة من النجمات نانسي نصرالله،رزان،ميريام عطاالله،ريما ديب،أرزة شدياق،برناديت حديب،والممثل سعد حمدان وسفير الإعلام العربي زكريا فحام، وباقةمن سيدات المجتمع المخملي اضافة الى مختلف الوسائل الإعلامية.
خلال هذا الحفل ألقى ايلي كلمة ترحيبية شكر فيها كل المدعوين الذين اتوا لمشاركته ودعمه ومن ثم تحلق الجميع لقطع قالب الحلوى متمنين له التوفيق والنجاح الدائم.
متابعة ندى جمال
تصوير علي كاظم

 

 

 

شاهد أيضاً

نجوم “سر” يشكرون المنتج على ثقته بلبنان رغم الظروف

أسرة “سر” تطلق برومو العمل   أسرة “سر”