انوتا العالمية للأزياء تفتح فروع جديدة في الامارات بحضور نجوم الفن والاعلام

انوتا العالمية للأزياء تفتح فروع جديدة في الامارات بحضور نجوم الفن والاعلام

- ‎فيللنساء فقط, متفرقات
11067
التعليقات على انوتا العالمية للأزياء تفتح فروع جديدة في الامارات بحضور نجوم الفن والاعلام مغلقة

افتتحت “أنوتا، الاسم البارز في عالم الأزياء والموضة، فرعيها الجديدين ، في ياس مول بأبو ظبي وسيتي سنتر المردف بدبي وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لأنوتا السيد مارك أنتوني ونجمة السوشل ميديا الكويتية دانة الطويرش وعدد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة

وجاءت الأنوتا مميزة بألوانها المحاكية لفصل الصيف، محتشمة، مراعية للتقاليد الخليجية في اللباس، وطغت عليها الراحة والأناقة، وتم تقديمها بأسعار منافسة لاقت قبول الجميع.

وعُلم أن أنوتا تسعى لافتتاح فروع لها ستصل إلى 100 فرع في المستقبل بعد أن تمكنت من خلال الأفرع الـ 49 من تغطية كامل التراب الخليجي.

ومن بين العروض التي قدمتها أنوتا في افتتاح هذين الفرعين برزت أزياء مناسبة لشهر رمضان الكريم الذي بات على الأبواب فجاءت هذه المجموعة مناسبة تماما لتقاليد وأفكار البنت الخليجية، فضلا عن أزياء رمضانية مناسبة لكل الأعمار.

نجمة السوشيال ميديا الكويتية دانة الطويرش وفي تصريح خاص قالت إنها سعيدة جدا لحضورها افتتاح فرعين جديدين للأنوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في أبو ظبي ودبي.

وأشارت إلى اعتزازها بما وصلت إليه الأنوتا من خيارات واختيارات حتى باتت ملهمة لمحبي الموضة وراسمة لأسلوب حياة الفتاة الخليجية على حد وصفها.

كما وأشادت بالإدارة الناجحة للماركة المميزة برئاسة السيد أنتوني وبنجاحها في الانتشار على كامل التراب الخليجي وبرغبتها بالوصول إلى الفرع رقم 100 مستقبلا.

ولم تنسَ نجمة السوشيال ميديا تثمين التهافت الجماهيري على هذه الماركة وبخاصة مع قرب دخول شهر رمضان للعام الحالي، متوقعة أن تنتشر أزياء أنوتا في كل المدن الخليجية قبل انطلاق الشهر الفضيل.

 

شاهد أيضاً

نقيب الصحافة اللبنانية “عوني الكعكي” يستقبل وفداً من “جمعية الحضارة”

استقبل نقيب الصحافة اللبنانية الاستاذ عوني الكعكي، وفداً