بالصور.. احتفالية شركة L.I.P.S. Management في بيروت

بالصور.. احتفالية شركة L.I.P.S. Management في بيروت

- ‎فيمتفرقات

أقامت إدارة شركة L.I.P.S. Management حفل عشاء بتاريخ ١٩ مارس ٢٠١٨، في فندق الفور سيزنز – بيروت على شرف الاعلام والرعاة والشركاء والمصممين وأعضاء السلك الدبلوماسي للاحتفال باطلاق النسخة الثانية من Designers and Brands، والاعلان عن الجوائز الإضافية التي حصلت عليها شركة L.I.P.S. Management مؤخرا:
جائزة Majestic Falcon Awardلادارة الاعمال والابتكار والجودة في دبي – الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر ٢٠١٧).
وجائزة The BIZZ Award لشركة L.I.P.S. Management كافضل شركة على المستوى العالمي World Business Leader. وللسيد جوني فضل الله كافضل رجل اعمال World Leader Business Person في دبي – الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر ٢٠١٧).
وقد تم اختيارها الآن لتلقي جائزة European Awards For Best Practices ٢٠١٨ وسيتم تسلمها في بروكسل (مايو ٢٠١٨).
وقد تم اختيارها الآن لتلقي جائزة Winners Awards Trophy ٢٠١٨ للسمعة التجارية الممتازة والشهادات والجوائز الممنوحة والموضع في مقالات في وسائل الإعلام الوطنية والدولية وسيتم تسلمها في ساو باولو – برازيل (يوليو ٢٠١٨).

بيروت كانت دائماً وما تزال عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، ولقد كافحت شركة L.I.P.S. Management ورئيسها التنفيذي السيد جوني فضل الله لاستعادة مكانتها من خلال تقديم أفضل المشاريع واسابيع الموضة في المنطقة على مدى السنوات الثلاث الماضية من حيث الأداء والتنفيذ.

سوف تشهد بيروت وللمرة الثانية حدثًا لا مثيل له من عروض أزياء للمصممين والماركات وقد اوضح جوني فضل الله أن الناس قد استمتعوا بهذا التطور في تركيبة العروض وقد اتخذناه لكسر الروتين وابراز المصممين والماركات واعطائهم كل الافضلية من خلال ابراز علاماتهم التجارية بشكل فردي..

سيقدم هذا الحدث ٢٦ عرض أزياء من ١٦ دولة (لبنان، تركيا، سوريا، المغرب، العراق، باكستان، أوكرانيا، تونس، إيطاليا، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، أذربيجان، وأوكرانيا) وأكثر من ٤٢ شريك إعلامي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تلقت إدارة شركة L.I.P.S. Management جوائز متعددة لتميزها وأدائها ومهاراتها القيادية وضمان الجودة والابتكار وإدارة الجودة على المستوى الدولي. وتعتبر هذه الجوائز بمثابة اعتراف بتميزنا في La Mode A Beyrouth، والتي أثبتت أنها واحدة من أفضل أحداث الموضة المعترف بها عالميًا ، وتعتبر هذه الجوائز أفضل دليل على ذلك.

ستقام عروض أزياء Designers and Brands في الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ مارس ٢٠١٨ في قاعة Grand Ballroom بفندق فور سيزنز – بيروت. سيتم بثه مباشرة من خلال رعاة الاعلام الاساسيين Fashion TV International و.Web En Direct

اما الرعاة فهم:
الشريك الرئيسي – شركة Aubrilam من المملكة العربية السعودية

الرعاة الاساسيين:
Lightitude
Kimo Sabe Mezcal

اما باقي الرعاة فهم:
خبيرة التجميل السيدة زينة فضل الله صاحبة مؤسسة Splendora Beauty Care
مزين الشعر المميز السيد ميشال زيتون
شركة Diffa لخدمات الاستقبال المميزة
Nature by Marc Beyrouthy
شركة Giscardo Group
شركة Abdel Sater Group

رعاة الاعلام الاساسيين:
شركة Grand Cinemas Lebanon لصحابها سليم رميا وابنائه
شركة Web En Direct
قناة Fashion TV International

قناة Aghani Aghani

شاهد أيضاً

رباب الشريف تتألق فى تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأغنيه الدولى والتى أحيته أصاله

قدمت المذيعه المتألقه رباب الشريف أفتتاح المهرجان الدولى