بالصور.. جمعية المسرح العالمي تنظم مهرجان الفرح في “الزيتونة باي” للسنة السابعة على التوالي

بالصور.. جمعية المسرح العالمي تنظم مهرجان الفرح في “الزيتونة باي” للسنة السابعة على التوالي

- ‎فيللنساء فقط, متفرقات

نظّمت جمعية المسرح العالمي، للسنة السابعة على التوالي، برعاية بلدية بيروت وبالتنسيق مع سوليدير مهرجان الفرح في “الزيتونة باي” بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية. وكان للفرق الاستعراضية من الأطفال حضور مميّز ولافت حيث قدّمت لوحات معبّرة.

تعددت الفقرات فقد قدّم Zirka Professional Dance Theater لوحاتٍ إستعراضيّة راقصة ومعبّرة وكان لموسيقى العازفتان ليلى وشيماء العيسوي على الكمنجة والقانون وأغنية “أعطونا السّلام” و “L’oiseau et l’enfant” أداء المحترفة تمار فرّاج مباشرة على الهواء أن أضفى مزيد من الأجواء السَّاحرة والرَّائعة إلى الزيتونة باي. وتمّ استضافة Football Freestyler نادر شبيب، الذين قدّم عرضًا تفاعليًّا مميّزا مع الجمهور.

هذا وقد حوّل مصمّمي ومنسّقي الأزهار في شركة The Pearl المسرح الى حديقة جميلة محبّة للبيئة، فتصاميمهم الفريدة ولمسات الإبداع الخاصة بهم وضعتهم على رأس قائمة منسّقي الأزهار الأكثر شهرة.

وكان للمديرة التنفيذيّة للمهرجان كلمة على المسرح أعلنت فيها رسميًّا تأهلها إلى مرحلة الكرسي الملكي وشكرت فيها كل من دعم مبادرتها “المسرح العالمي” وخصّت بالشكر سفيرة المرأة العربيّة الدكتورة رحاب زين الدين والدكتور مصطفى سلامة وأعربت عن فخرها بكونها فرد من افراد أسرة برنامج الملكة.

وفي الختام، كرّم المسرح العالمي من خلال فقرة “حمام السلام” الفنّان الكبير القدير الأستاذ صلاح تيزاني والفنّان عبد الرحمن بلُّوز على عطائهما في مجال الفن والمسرح والتلفزيون حيث انتهى التكريم بإطلاق الحمام متمنّين أن يعمّ السّلام لبنان دائمًا وكل البلدان العربية.

شاهد أيضاً

حسين الخنسا يطرح كليب جديد بعنوان “عن أرضي”

طرح الفنان “حسين الخنسا” فيديو كليب أغنيته الوطنية