بالصور.. حليمة موريد بطلة ماستر شاف في ضيافة المعهد الأمريكي تمارة

بالصور.. حليمة موريد بطلة ماستر شاف في ضيافة المعهد الأمريكي تمارة

- ‎فيمتفرقات
124
0

في إطار الأنشطة التي دأب المعهد اللغوي الأمريكي بتمارة على تنظيمها بشكل أسبوعي، حيث سبق أن استقبل مجموعة من مشاهير الفن والكوميديا بالمغرب منهم، حديدان، شروق الشلواطي، رشيد العلالي، حاتم عمور، أحمد شوقي، رشيد الإدريسي، خولة مجاهد، سعيد مسكير، عصام كمال، إيكو، رشيد رفيق، سي مهدي، مهدي كليبر، التوأم صفاء وهناء وغيرهم ، احتفى طلبة المعهد صباح يومه السبت بالسيدة حليمة موريد بطلة ماستر شاف المغرب موسم 2014  .

وقد تخلل الحفل تفاعل مباشر بين تلاميذ المعهد وحليمة موريد بطلة ماستر شاف من خلال الاجابة على أسئلة التلاميذ ومشاركتهم بعض جوانب من حياتها الخاصة، كما نظمت الشافة حليمة مسابقة تفاعل معها تلاميذ ولقيت إعجابهم.

 وبالمناسبة سلمت إدارة المعهد شهادة تكريمية لبطلة ماستر شاف المغرب تقديرا لها على تلبية دعوة طلبة وتلاميذ المعهد، وكذا عرفانا لها لما تقوم به من مجهودات من أجل التعريف بالمطبخ المغربي، والتقط تلاميذ المعهد صورا تذكارية مع الشاف حليمة موريد .

وفي سياق أخر، أطلق المعهد اللغوي الأمريكي بشراكة مع جمعية مبادرتي للتنمية الاجتماعية، مبادرة حسنة تندرج في إطار الأعمال الخيرية للمعهد، حيث يستفيد أزيد من 25 طفل من مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الاطفال بتمارة، من تكوين في مادة الانجليزية بالمركز اللغوي الأمريكي تمارة لمدة سنتين بالمجان .

 يشار أن المعهد الأمريكي بتمارة يحضى بسمعة جد طيبة في صفوف ساكنة تمارة، حيث أنه عدد كبير من الطلبة يتخرجون سنويا من المعهد استطاعوا بفضل الدور الحاسم لهذا الأخير الانخراط في سوق الشغل وبالتالي تغيير حياتهم الدراسية والمهنية والشخصية نحو الأفضل.

2 3 4

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر