داليا كريم ومهمة انسانية في الطريق الجديدة‎

داليا كريم ومهمة انسانية في الطريق الجديدة‎

- ‎فيمتفرقات

واجهت اسرة مؤلفة من ستة افراد هم الاب و الام و اربعة اولاد الكثير من الصعوبات في مسكنهم المهتراء في منطقة الطريق الجديدة في قلب العاصمة بيروت وهي المعاناة التي وصلت اصدائها الى مهندسة الديكور و الاعلامية داليا كريم التي جندت فريق عمل برنامج ” داليا و التغيير ” للقيام بدوره الانساني داخل مقر اقامة تلك العائلة غير القادرة حتى على معالجة طفلة مريضة من بين افرادها حيث قررت كريم ان تمضي نحو الاصعب من اجل تحقيق ولو القليل من امنيات تلك الوجوه التي ارهقتها الازمات .
فريق عمل برنامج ” داليا و التغيير ” جند كل طاقته و بتعليمات من داليا و مشاركة شخصية منها لاضافة لمسة التغيير الى جدران المنزل الذي تخلى عن ثوبه القديم و ارتدى حلة جديدة وصولاً حتى الى الاثاث .
في المقابل سعت داليا الى معالجة الطفلة المريضة في تلك العائلة تحت اشراف احد اطباء الامراض الجلدية في بيروت و الى جانب ذلك اصطحبت ربة المنزل الى عيادة احد اطباء الاسنان و اجرت لها العديد من التعديلات في اسنانها التي كانت تعاني منها لفترة طويلة من الزمن .
داليا وعدت بأن تكون مساحة الامل من خلال برنامج ” داليا و التغيير ” اكثر انتشاراً و توسعاً مع مرور الوقت و اشارت الى ان مهمتها لن تتوقف حتى تحقق المزيد من الانجازات في مجال العمل الخيري .

4161d849-4fc9-4822-89ac-d0203dabd4d5

bec8a346-54e9-4523-9c02-72905618ddcf

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة