سكاي واردز يطلق تطبيقاً للمواصلات بالمشاركة مع “كارتراولر”

سكاي واردز يطلق تطبيقاً للمواصلات بالمشاركة مع “كارتراولر”

- ‎فيمتفرقات

دبي، 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2018: أطلق سكاي واردز طيران الإمارات تطبيقاً خاصاً للمواصلات الأرضية حسب الطلب بالشراكة مع “كارتراولر CarTrawler”. ويعد التطبيق الجديد “إيماريتس سكاي واردز كابفورس Emirates Skywards CabForce” الأول من نوعه في العالم. ويوفر برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لأعضائه خدمة مواصلات موثوقة ومعقولة التكلفة، سواء بحجز تاكسي أو حافلة صغيرة حسب الطلب، في 117 مدينة ضمن 27 دولة حالياً، وسوف يضاف إليه المزيد من المدن والدول لاحقاً.

ويحصل أعضاء البرنامج على أميال سكاي واردز في كل مرة يحجزون فيها مواصلات باستخدام تطبيق “إيماريتس سكاي واردز كابفورس”، حيث يوفر لهم أسعاراً ثابتة وإتمام عملية الدفع ببطاقة الائتمان عبر الإنترنت بأمان تام، والحصول على إيصال إلكتروني عن كل رحلة. ويمكن تنزيل التطبيق على الأجهزة العاملة بنظام iOS أو أندرويد.

ويستطيع الأعضاء استخدام تطبيق “إيماريتس سكاي واردز كابفورس” من خلال وصل حسابهم في برنامج سكاي واردز مع سجلهم لدى “كابفورس”، ويمكنهم طلب المواصلات واختيار مزود الخدمة المفضل لديهم، ومعرفة زمن الوصول والسعر وعدد الأميال التي سيكسبونها في ختام الرحلة، بالإضافة إلى مشاركة وتحديد موقعهم أولاً بأول مع الأهل والأصدقاء خلال الرحلة.

ويحصل الأعضاء على ميل سكاي واردز واحد مقابل إنفاق كل دولارين أميركيين أو ما يعادلهما بالعملات الأخرى، ويتم تسجيل الأميال المكتسبة في حساباتهم خلال 48 ساعة.

ويتكامل تطبيق “إيماريتس سكاي واردز كابفورس” مع تطبيق طيران الإمارات، حيث يمكن للأعضاء التحقق من رصيد أميال سكاي واردز وحالة فئة العضوية والعروض الأخرى المتوفرة للأعضاء في قسم سكاي واردز الإمارات.

يذكر أن عضوية “سكاي واردز طيران الإمارات” مجانية، وهو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، ويوفر مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري. تفاصيل ومعلومات أوسع عن البرنامج على الموقع www.emirates.com/Skywards

وتوفر “كارتراولر” أسواقاً عالمية عبر الإنترنت لشركائها في السفر البالغ عددهم 4000 و2500 مزود خدمة نقل ونحو من مليار عميل، وذلك من خلال منصة تقنية تربط الأطراف الثلاثة في ذات الوقت. وتشمل الخدمات تأجير السيارات، وسيارات الأجرة حسب الطلب وحجزها مسبقاً، وخدمات النقل المكوكية المشتركة، والحافلات والسكك الحديدية. ويشمل شركاء “كارتراولر” أكثر من 100 ناقلة جوية، وهي شركة مساهمة خاصة مدعومة من قبل BC Partners وInsight Venture Partners. مزيد من المعلومات على الموقع www.CarTrawler.com

كلام الصورة:

شاهد أيضاً

حصريًا.. المطربة الأمريكية “Elise lebec” في حوار خاص لـ خبر عاجل: الهضبة حافظ على هيبة الصوت العربي.. وهذه تفاصيل ألبومي القادم

حوار/ لمياء علي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال