عيد الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية

عيد الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية

- ‎فيمتفرقات

إفتتحت الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن موسمها الصيفي بإحتفال أقيم في الجامعة اللبنانية كلية الآداب الفرع الثاني، هذا الإحتفال يتم للسنة الثانية على التوالي في التوقيت نفسه إذ أصبح عرفا بمناسبة عيد الفرع الذي لقّب بعيد الفرح. كيف لا؟ حين يتم التعليم والتثقيف على يد أساتذة يتمتعون بأرقى وأسمى الصفات الإنسانية التي من خلالها يحولون التعليم إلى “فرح العطاء”.

كان الإحتفال برعاية وحضور رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسن ومدير الفرع الثاني الدكتور طوني الحاج وعميد كلية الآداب الدكتور توفيق أبو علي بالإضافة إلى عدد كبير من الأكادميين والأساتذة ورؤساء الأقسام والطلاب. لمدة ساعة ونصف الساعة عاش الحضور إختبار ثقافي من نوع آخر على الألحان التراثية والأغاني الوطنية لعمالقة الفن الراقي التي عزفتها الأوركيسترا يقيادة المقدم زياد مراد بمشاركة الأساتذة كارول عون وشادي عيدموني بالأداء المنفرد.

في ختام الإحتفال شكر رئيس الجامعة اللبنانية الأوركيسترا وقدم بإسم الجامعة اللبنانية درعا تكريميا تقديرا لها ولمشاركتها الدائمة في احتفالات الجامعة في كل لبنان، كما حيي المنظمون اللواء ابراهيم بصبوص لدعمه وموافقته على هذه المشاركة.

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة