لينا قاروط الحفاظ على النجومية صعب

لينا قاروط الحفاظ على النجومية صعب

- ‎فيمتفرقات

لينا قاروط

الحفاظ على النجومية صعب

الإعلامية لينا قاروط درست وتخرجت من الجامعه العربية ببيروت عملت لدى قنوات عربية عديدة وكتبت بصحيفة دبي اليوم ولديها صفحه خاصة بمجلة Liban L ‘espoir خاصة لوزارة الثقافة . حاورت الكثير من الشخصيات وأجرت مقابلات مع صانعين الجمال وقدمت العديد من المؤتمرات والمهرجانات والحفلات من جمال وغناء وتكريمات.
بدأت مشوارها بالكثير من الكفاح والتحدي وعملت أدوار بارزة في التمثيل في العديد من المحطات أرضية وفضائيه منها مسلسل يارا الذي عرض على قناة ال lbc وايضا دعايه على قناة ال mbc تعالج موضوع الإرهاب المتفشي في مجتمعاتنا…. وفيديو كليب للفنان العراقي مهند عدنان (ابو الحب ) وأدوار أخرى ….ودعايات لصالونات ومكياج كانت تعرض بوستر بمجلات عدة . كان التمثيل بالنسبه لها مجرد هوايه والإعلام هو المهنه الاساسيه .
تاثرت بكثيرات من الإعلاميات الناجحات والبارزات في الوطن العربي وتعملت منهم الكثير …..ولكن تأثرت وبشكل خاص بالإعلاميه الكبيره سعاد قاروط العشي التي تربطها فيها قرابه عائلية….. كما أحبت تقديمها جدا .
منذ الصغر تعشق الإعلام……وتحب أن تترك بصمة جميلة بالمجتمع ….
أما على صعيد المحاورات السياسيه يعجبها كثيرا الاستاذ مارسيل غانم ومن العرب المذيعة وفاء الكيلاني المتميزة بالجراه المعهودة…..
منذ الصغر تعشق الإعلام… وتحب أن تترك بصمة جميلة بالمجتمع وتعتبر أن الإعلام رسالة سامية ويجب على كل إعلامي بالإضافة إلى جميع النشاطات التي يؤديها أن يسلط الضوء على النواحي الانسانيه وبالنسبه لها سوف تقوم بإعداد نشاطات إنسانية شاملة . إنها اليوم تقوم بتقديم برنامج على الفايس بوك يعالج المشاكل الاجتماعية هو ( نص ساعة مع لينا ) يعرض مرتين في الشهر الساعه التاسعه مساء طرحت فيه ( العنوسة , الطلاق , المشاكل الااقتصادية , تأثير السوشيل ميديا على المجتمع , الطاقة السلبية والإيجابية وتأثيرها على المجتمع و غيرها …. وأهم حلقة المجتمع العربي ومشاكلة بالثوراة ومن خلال هذة الحلقة أطلقت حملة ( ما بدنا نفقر ) وهذة الحملة لمساعدة المحتاجين و قسم منها للتبرع ليستفيد من هذة الحملة أكبر عدد من المعدومين …..

شاهد أيضاً

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تنعي الرئيس المصري محمد حسني مبارك

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تنعي الرئيس المصري محمد