“مجموعة الحمرا” تنظم حدث مجتمعي للتوعية بسرطان الثدي بالشراكة مع مبادرة “القافلة الوردية”

“مجموعة الحمرا” تنظم حدث مجتمعي للتوعية بسرطان الثدي بالشراكة مع مبادرة “القافلة الوردية”

- ‎فيمتفرقات

  • يقدم هذا الحدث الذي تستضيفه قرية الحمرا محاضرات ثقافية وفحوصات مجانية كجزء من شهر التوعية بسرطان الثدي

 

أعلنت “مجموعة الحمرا“، الرائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار في إمارة رأس الخيمة، عن دعمها لشهر التوعية بسرطان الثدي من خلال استضافة حدث مجتمعي أقيم يوم الإثنين 29 أكتوبر في مرسى الحمرا ونادي اليخوت بالشراكة مع مبادرة القافلة الوردية، وهو جزء من مبادرات الشركة المستمرة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

بدأ الحدث، الذي كان متاحاً لجميع سكان قرية الحمرا، بعدد من المحاضرات التثقيفية حول أهمية الوعي بمرض السرطان، تلتها جلسات حوارية تضمنت الرد على أسئلة الحضور، ثم تبعتها فحوصات مجانية قام بها فريق “القافلة الوردية” مع توزيع قسائم مجانية لإجراء تصوير الثدي الشعاعي “ماموغرام”.

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال بينوي كورين الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: “سيتم تشخيص سرطان الثدي في واحدة من كل ثماني سيدات في العالم، ولكن مع الكشف المبكر عن طريق الفحص الذاتي المنتظم والفحوصات الدورية فإن معدلات البقاء على قيد الحياة في سرطان الثدي تصبح أعلى بكثير”.

وأضاف: “لدينا التزام كامل تجاه المجتمعات التي نعمل فيها، ليس فقط من خلال العروض التي نقدمها في القطاع العقاري أو قطاع الضيافة والترفيه، ولكن أيضاً عبر ضمان سلامة وصحة سكان المجتمع الذي نعيش فيه، من خلال نشر المعرفة والتوعية لديهم حول مختلف المخاطر الصحية”.

  • انتهى-

ملاحظات المحررين:

لمحة عن مجموعة الحمرا:

تتميز الحمرا بريادتها في مجال التطوير العقاري والاستثمار في إمارة رأس الخيمة، وتركز على تطوير المشاريع العقارية التي توفر مستويات راقية من نمط الحياة، بالإضافة إلى الاستثمار في قطاعات الضيافة الفاخرة والتجزئة والترفيه. وتماشياً مع النمو الهائل الذي شهدته إمارة رأس الخيمة، رسخت مجموعة الحمرا مكانتها الرائدة في المشهد العقاري في الإمارة منذ تأسيسها في عام 2003.

تلتزم الشركة بإعادة تصور الحياة والرفاهية والضيافة من خلال بيئة صديقة وآمنة، وقد تم تطوير قرية الحمرا لتستفيد من موقعها القريب من دبي، حيث لا تبعد عنها أكثر من 40 دقيقة فقط، بالإضافة إلى المزايا المالية والمطار والمناطق الحرة.

وتشمل المشاريع المنطوية تحت إدارة الحمرا كلاً من نادي الحمرا للجولف، ومرسى الحمرا ونادي اليخوت، ومول الحمرا، ومول المنار، وقرية الحمرا، والحمرا للتطوير العقاري. كما أن الشركة هي المطور الرئيسي لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alhamra.ae

شاهد أيضاً

ما الذي يجمع بين معين شريف وملحم زين؟!

يجتمع النجمان معين شريف وملحم زين في ديو