مساعدات مؤسسة “محمد بن راشد الخيرية” تصل الى مدارس البقاع وبعلبك

مساعدات مؤسسة “محمد بن راشد الخيرية” تصل الى مدارس البقاع وبعلبك

- ‎فيمتفرقات

 

وزعت “ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية” على مرحلتين 7500 قطعة من الملابس الشتوية على 32 مدرسة رسمية في محافظتي البقاع وبعلبك – الهرمل، بهبة من مؤسسة “محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية” بالتعاون مع مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش اللبناني (CIMIC).
وتأتي هذه الخطوة بالتعاون والتنسيق مع الجيش اللبناني الذي يحظى بالثقة والاحترام، ويعزز المحافظة على الاستقرار في لبنان بظل هذه الظروف الصعبة كما يضطلع بمهمات انسانية جسام.
وقد عبر الطلاب المستفيدون عن فرحتهم وسعادتهم العارمة وشكروا الامارات قيادة وشعباً ومؤسسة “محمد بن راشد الخيرية” على هذه اللفتة الانسانية.
وفي هذا الإطار، قال سفير دولة الامارات العربية المتحدة د. حمد سعيد الشامسي: “إنّ هذه التقديمات التي نقوم بها كعادتنا خلال فصل الشتاء، تهدف إلى مشاركة الاطفال والعائلات المحتاجة والمعوزة في تحمل الأوضاع الصعبة”.
واعرب عن شكره لـ”القيادة الإماراتية ومؤسسة “محمد بن راشد الخيرية” والهيئات والمؤسسات والجمعيات الإماراتية المانحة على دعمها والعطاء الدائم في إغاثة كل محتاج أو معوز، وذلك بإطار الرسالة الانسانية العالمية والمبادىء التي ميزت دولة الامارات العربية المتحدة وجعلتها تتصدر سلم العمل الخيري إيماناً منها بحق شعوب العالم في حياة أفضل”.

شاهد أيضاً

عبير شمس الدين : لم أتزوج المنتج..جديدي “يوما ما”

عبير شمس الدين : لم أتزوج المنتج..جديدي  “يوما